التخطي إلى المحتوى

جاءت أخبار النادي الأهلي اليوم الإثنين 20-2-2017 لتكون مثيرة للاهتمام وخاصةً قرب موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة يوم الخميس القادم 23 فبراير، لن نقف عند حد مواعيد مباريات النادي الأهلي في الدوري المصري، بل سنقدم متابعة يومية عن آخر أخبار النادي الأهلي اليوم وكل يوم وعن استعداداته قبل المباريات، كما سنرصد جميع أخبار لاعبي الأهلي، كما سنقوم بمتابعة صفقات النادي الأهلي التي يبرمها مع اللاعبين الجدد.

أخبار النادي الأهلي اليوم

يبحث عشاق الأهلي دائمًا كل يوم بل في أوقات كثيرة كل سعاة عن آخر أخبار النادي الأهلي، لذا سنوفر عليك الطريق وسنقوم الآن برصد جميع أخبار النادي الأهلي اليوم في الصباح حتى المساء.

موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة

حدد لجنة المسابقات المصرية سابقًا موعد مباراة نادي الأهلي ووادي دجلة في إطار الأسبوع 20 من مسابقة الدوري العام المصري 2016-2017 للدور الثاني، حيث جاء توقيت مباراة الأهلي ووادي دجلة يوم الخميس القادم الموافق 23 فبراير الحالي في تمام الساعة الثامنة من مساء هذا اليوم على استاد بتروسبورت الرياضي.

الأهلي يشارك في البطولة العربية

وافق مجلس إدارة النادي الأهلي في المشاركة في بطولة العربية والتي ستقام في 22 يوليو القادم في مدينة الإسكندرية، كما وافق نادي الزمالك بالمشاركة في نفس البطولة أيضًا سابقًا وهناك فرق أخرى متواجدة في تلك البطولة مثل النصر والهلال السعودي والترجي التونسي والعين من الإمارات.

دويدار في الأهلي

ما وراء الكواليس، نجحت إدارة الأهلي بالتعاقد مع اللاعب أحمد دويدار نجم دفاع الزمالك ومنتخب مصر في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الزمالك بنهاية هذا الموسم، وقد تسلم اللاعب مليون جنيه مقدم التعاقد فور توقيعه لنادي الأهلي، وسيبدأ تدريباته مع الأهلي بعد نهاية هذا الموسم.

نجم لانس الفرنسي على أبواب النادي الأهلي

وافق نجم منتخب مصر ونادي لانس الفرنسي للانتقال للنادي الأهلي، لذا بدأت مفاوضات الأهلي مع النادي الفرنسي لضم اللاعب ابتداءً من الموسم القادم ولمدة 4 أعوام، كما رحب البدري بتلك الصفقة التي ستدعم الجبهة اليسرى للأهلي، وقد تدخل في تلك الصفقة اللاعب أحمد فتحي وشريف إكرامي أثناء تواجدهم مع الفريق القومي المصري في الجابون.

التعليقات