أخبار الأهلي اليوم الإثنين 16-1-2017 – بابل في الأهلي ميدو جابر وذكي خارج القائمة الإفريقية ودخول متعب
أخبار الأهلي اليوم

يتهافت محبي وعشاق النادي الأهلي على عنوان أخبار الأهلي اليوم الإثنين 16-1-2017، لذا نرصد لجميع محبيه أخر أخبار صفقات الأهلي في موسم الانتقالات الشتوية، كما نرصد جميع أخبار الأهلي داخل جدرانه، وأخيرًا، سنقدم كافة آخبار لاعبي الأهلي اليوم..

ستانلي في الأهلي الموسم القادم

أكد الإعلامي إسلام الشاطر، إن ستانلي بات قوسين أو أدنى في الأهلي إبتداءً من الموسم القادم، صرح هذا الكلام وأكد أنه سليم بنسبة 95% وعلى مسؤليته الشخصية، وللعلم، إن مدير أعمال اللاعب وهو نفسه مدير أعمال اللاعب أحمد حمودي، الذي أوشك على الانتقال للأهلي.

أحمد حمودي يُقيد إفريقيًا

تبقى من الوقت قليلًا حتى يتم التعاقد مع اللاعب أحمد حمودي، لينضم مع نادي الأهلي مع بداية الدور الثاني من مسابقة الدوري العام المصري، كما قام مسئولي الأهلي بعد التأكد من التعاقد مع اللاعب، بوضع أسمه في القائمة الإفريقية للنادي الأهلي.

بابل في الأهلي مقابل 6 مليون جنيه مصري في الموسم الواحد

نجح مسئولي الأهلي بالإتفاق مع الأنجولي الجنسية (بابل) التعاقد مع الأهلي بمقابل 300 ألف دولار في الموسم الواحد، يعادل هذا المبلغ بالجنيه المصري نحو 5 مليون ونصف جنيه مصري بالإضافة إلى الامتيازات الأخرى، يلعب هذا اللاعب في مركز الجناح الأيسر في نادي لشبونة، وفي حالة موافقة النادي، سينضم اللاعب للأهلي وفقًا لهذا الإتفاق.

 باسم مرسي يهين سعد سمير على الواتس

نشر اللاعب باسم مرسي صورة للاعب سعد سمير، وهو ينزف الدم، تلك الصورة في مباراة كأس مصر الماضية، بعد إصطدام سعد سمير باللاعب باسم مرسي في أحداث تلك المباراة.

ميدو جابر وذكي خارج القائمة الإفريقية ودخول متعب

خرج كلُا من ميدو جابر، واللاعب حمدي ذكي، ومسعد عوض، جون أنطوي، وباسم علي، وأكرم توفيق، بصفة نهائية من القائمة الإفريقية والتي سيلعب بها حسام البدري في دوري أبطال أفريقيا، ودخل عماد متعب القائمة الإفريقية للأهلي، وبعد دخوله، سكتت جميع الشائعات التي كانت ترود خروجه من الأهلي للأبد.