التخطي إلى المحتوى

يتهافت عشاق ومحبي نادي الزمالم بمعرفة آخر أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 17-1-2017، لذا سنقوم بأداء وجبنا الصحفي بتقديم آخر أخبار نادي الزمالك، بل سنقدم أيضًا آخر صفقات الزمالك في الإنتقالات الشتوية، كما سنقوم بعرض لآخر أخبار لاعبي نادي الزمالك في الدوري العام والبطولة الإفريقية.

مصطفى فتحي في تورينو الإيطالي

أصبحت صفقة إنتقال مصطفى فتحي إلى تورينو الإيطالي أوشكت على النفاذ، ورحيل اللاعب إلى النادي الإيطالي حُسمت أمرها، وأصبح اللاعب ضمن صفوف الفريق الإيطالي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، وجاءت الصفقة لتسجل رقم كبير لنادي الزمالك، حيث حسمت الصفقة بحوالي 700 ألف يورو، جاء هذا الحديث على لسان المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك.

خروج نجوم كبار من القائمة الإفريقية للزمالك

خرج كلًا من اللاعب معروف يوسف، باسم مرسي، أحمد دويدار، وذلك لعدم التجديد لنادي الزمالك، وجاء اللاعب مصطفى فتحي ليكون رابع المستبعدين مؤقتًا في حالة احترافه في الدوري الإيطالي، أما اللاعب رمزي خالد وإسلام جمال، فمازال هناك شبورة عن موقف بيعهم على سبيل الإعارة أو البيع النهائي أو الاستمرار في النادي.

علي فتحي يعود للزمالك

أكد طبيب نادي الزمالك اليوم شفاء علي فتحي الذي غاب عن الزمالك أكثر من 3 أشهر، ومن المنتظر، أن ينتظم اللاعب في تدريبات الفريق فور عودته من ألمانيا، بعد التأكد التام من شفاءه بنسبة 100%.

وليام جيبور صفقة الزمالك في الإنتقالات الشتوية

نجح مسئولي الزمالك أمس بالتعاقد مع اللاعب وليام جيبور الذي يلعب لنادي الوداد المغربي، وجاءت الصفقة على ما يقارب 100 ألف دولار، هذا اللاعب سيدعم خط هجوم الزمالك في الدور الثاني للدوري العام المصري.

أحمد مجدي في الزمالك

وقع اللاعب أحمد مجدي لاعب الإنتاج الحربي والمعار إلى الوحدة السعودي لمدة 6 أشهر لنادي الزمالك، ستنتهي مع نهاية هذا الموسم، جاءت رغبة إنتقال اللاعب إلى الزمالك بعد موافقة محمد حلمي المدير الفني للزمالك، ومن المنتظر، أن يبدأ اللاعب الإنضمام للزمالك مع نهاية هذا الموسم.

 أيمن أشرف يقترب إلى الزمالك

يقترب بشدة اللاعب أيمن أشرف،  ظهير أيسر نادي سموحة، إلى نادي الزمالك، بعد إرسال طلب رسمي من نادي الزمالك لضم اللاعب، كما أن الأهلي دخل الصفقة، لكن الأمور تسير نحو الزمالك بقوة، وخاصةً بعد موافقة اللاعب للإنتقال للزمالك.

حسام باولو ثاني صفقات الزمالك الشتوية

ستشهد الساعات القادمة، توقيع اللاعب حسام باولو، مهاجم سموحة، للزمالك مقابل 5 مليون جنيه لنادي سموحة، مع إعارة اللاعب أحمد دويدار إلى نادي سموحة لمدة 6 أشهر، قدم هذا العرض نادي سموحة، ومن المنتظر، موافقة مسئولي الزمالك على هذا العرض.

باسم مرسي مستبعد من قائمة الزمالك الإفريقية

تم إستبعاد اللاعب باسم مرسي من قائمة نادي الزمالك الإفريقية لعدم حسم التجديد مع نادي الزمالك، وخاصةً مماطلة اللاعب لأمر التجديد مع الزمالك

التعليقات