التخطي إلى المحتوى

سنتعرف على موعد مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد السكندري في الأسبوع الخامس من  الدوري المصري لكرة القدم الموسم الجديد 2017/2018، في مباراة يسعى حامل اللقب من خلالها لتصدير رسالة قوية إلي المنافسين والحالمين على لقب الموسم الحالي خاصة أنها المباراة الثانية لهن وكانت المباراة الأولى انتهت بالتعادل الإيجابي في الجولة الأولى أمام طلائع الجيش، في مباراة شهدت الكثير من الأخطاء التحكيمية في حق حامل اللقب، وسيحاول التعويض في مباراة اليوم.

الأهلي سيلعب أمام الاتحاد في ملعب السلام الخاص ، وسيكون مطالباً بالفوز في ثاني لقاءاته هذا الموسم بالدوري تحت قيادة المدير الفني حسام البدري خاصة قبل لقاء الحسم في دوري أبطال أفريقيا أمام النجم الساحلي التونسي في الدور قبل النهائي من البطولة، ولهذا فمن المحتمل أن لا يشارك العديد من اللاعبين الأساسين من أجل أراحتهم لتلك المباراة المصيرية للنادي الأهلي.

وتعاقد الأهلي مع العديد من النجوم خلال الفترة الماضية من اجل الاستمرار في السيطرة على كرة القدم المصرية، بعدما سيطر عليها الموسم الماضي بتحقيقه لقب الدوري والكأس والجمع بينهما لأول مرة منذ عشر سنوات، بينما سيكون على الاتحاد بمديره الفني هانى رمزي سيسعى بالخروج بنقطة إيجابية أمام حامل اللقب في بداية الدوري ستكون مفيدة ومرضية لطموحه، خاصة في ظل تحسن النتائج الخاصة بالفريق مؤخراً بعد بداية صعبة.

مباراة الأهلي والاتحاد

سيكون موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم الخميس الموافق  12 أكتوبر الجاري  في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع المباراة عبر قناة أون سبورت والنيل للرياضة.

سيكون هناك غيابات كثيرة عن النادي الأهلي سواء بسبب الإصابة مثل عبدالله السعيد وهشام محمد، أو بسبب الأرهاق للمشاركة مع منتخباتهم مثل علي معلول وباكا وأحمد فتحي، او لسبب فني مثل صبري رحيل وباسم علي وصبري رحيل.

من المتوقع ان يكون تشكيل النادي الأهلي في مباراة اليوم كالتالي:- شريف إكرامي محمد هاني وسعد سمير ومحمد نجيب، وحسين السيد، وحسام عاشور وعمرو السولية واجاي ووليد سليمان ووليد ازارو.

تشكيل الأهلي في مباراة اليوم:- اكرامي محمد هاني، ربيعة، سعد سمير، حسين السيد عاشور، السولية حمودي ، صالح جمعه، اجايي وليد ازارو.

متابعة مباراة الأهلي والاتحاد

سنتابع معاً مباراة الأهلي والاتحاد في الجولة الخامسة من الدوري المصري لكرة القدم بعد لحظات من الآن، فتابعونا

التعليقات