أرقام جلوس الثانوية العامة 2018

الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2018 والإستعلام المباشر عنها عبر بوابة وزارة التربية والتعليم وجدول امتحانات الثانوية بمرحلتيها العلمي والأدبي

أيام قليلة وتبدأ امتحانات الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم عن امكانية استعلام الطلبة والطالبات عن أرقام جلوسهم ومقار لجان امتحاناتهم والمقرر المكوث أمامها من خلال رابط وزارة التربية والتعليم والذي سنقوم بورده داخل المقال، الاستعلام عن  أرقام جلوس الثانوية العامة.

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم، عن وصول أرقام الجلوس الخاصة بالطلبة إلى مديريات التعليم بجميع المحافظات، والإنتهاء من تسليمها إلى كافة المدارس التابعة للإدارات التعليمية المختلفة، مع التوصية بانتهاء كافة الترتيبات والتجهيزات مع بدء الإمتحان.

الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة

أيام قليلة وينتهي شهر مايو، ويبدأ شهر يونيو والذي يعد بداية القلق والتوتر بالنسبة لطلاب وطالبات المرحلة الثانوية، حيث ما يلبث أن ينتهي ويبدأ ماراثون الثانوية العامة، ورغبة الجميع في الحصول على أعلى المجاميع والتي تؤهلهم للإلتحاق بكليات القمة التي طالما يحلمون بها، ويتعبون ويسهرون من أجلها.

ارقام جلوس الثانوية العامة 2018
الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة

الإستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2018

استعلام أرقام جلوس الثانوية العامة 2018
الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2018

أتاحت وزارة التربية والتعليم منذ العام الدراسي الماضي، إمكانية الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة ، واللجان الخاصة بهم والتي سيتم عقد الإمتحانات بها، من خلال البوابة الإلكترونية الخاصة بها، باستخدام كود الطالب وكلمة السر الحاصة به.

كما يتمكن الطالب من معرفة المواد التي سوف يؤدي بها الإمتحان، والمواد التي قد قام باجراء تعديلات عليها من خلال الموقع ذاته.

ولمعرفة رقم جلوس الطالب في الثانوية العامة للعام لدراسي الحالي 2018، يمكنكم زيارة رابط مركز معلومات بوابة وزارة التربية والتعليم.

 جدول امتحانات الثانوية العامة 2018

تحميل

أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية، جدول الإمتحانات الخاص بطلاب المرحلة الثانوية للعام الدراسي 2017-2018، على أن يبدأ أولى الإمتحانات في مادة اللغة العربية والتربية الدينية الأحد الموافق 3 من يونيو 2018، وتستمر الإمتحانات على مدار 10 أيام يتخللها إجازة عيد الفطر المبارك والتي ستبدأ إعتبارا من يوم الأربعاء الموافق 13 من يونيو وحتى الإثنين 18 من نفس الشهر، بعدها يواصل طلاب الثانوية العامة بمرحلتيها يوم الثلاثاء 19 من يونيو امتحانتهم وحتى الأحد الأول من شهر يوليو.

وما أن تنتهي الإختبارات، حتى يبدأ الطلاب مرحلة جديدة من القلق والتوتر انتظارا لاعلان النتيجة، لمعرفة مدى ما تم تحقيقه، وسوف نتابع معكم من خلال دليل مصر اعلان نتيجة الثانوية العامة وقت ظهورها.

تحديث اليوم الثلاثاء 15 مايو، تم فتح موقع وزارة التربية والتعليم لطلاب الشهادة الثانوية العامة للاستعلام عن أرقام جلوس اللجان التي سيقومون بتأدية الإمتحان أمامها يوم الأحد الموافق 3/ 6/ 2018، من خلال ادخال رقم كود الطالب الخاص به، أرقام جلوس الثانوية العامة 2018

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *