التخطي إلى المحتوى

في إحدى الشواطئ في دولة إيرلندا، عثر أحد الصيادين على أسطوانة والتي شكلها على هيئة توربيد، وقد وجد بداخلها مجموعة من مواد الكوكايين، وقد ذهب الصياد بها إلى عائلته، والتي أوضح أحدهم أثناء اللقاء الصحفي أن حمل تلك الأسطوانة كان ثقيل للغاية، حتى أنهم لم يستطيعوا أن يحركوها من مكانها، الأمر الذي جعلهم يتركونها في الوضع التي هي عليه.

وقد قام أحدهم بمحاولة فتحها للتعرف على ما بداخلها، ولكنه لم يستطع فتحها على الإطلاق، ولذلك قام بالتبليغ عن تلك الواقعة، وأحضرت الشرطة للتعرف على تلك الأسطوانة المجهولة وما تحتويه بداخلها.

وعندما جاءت الشرطة وتم استخراج الأسطوانة من مكانها تم القدرة على فتح تلك الأسطوانة والتعرف على ما بداخلها، وهو وجود أكثر من خمس وسبعون كيلو غرام من مواد الكوكايين المخدر، والتي تقدر تلك الأسطوانة بأكثر من خمس ملايين من الدولارات، وقد أوضحت المصادر أن تلك الأسطوانة عمرها في تلك المياه تجاوز ال5 شهور أو أكثر في المياه على هذا الشاطئ.

تلك الأسطوانة المجهولة لم يتم التعرف على مالكيها حتى الآن، ولكن تعمل الشرطة على إجراءات البحث عن من قام بإلقائها أو سبب وجودها على هذا الشاطئ، تلك الأسطوانة تبلغ طولًا يقرب من متران ونصف، ووجدت على شواطئ قرية في غرب مدينة أيرلندا على حسب ما ذكرته الصحف الأمريكية.

التعليقات