يتهاتف محبي وعشاق السيارات في مصر،  معرفة أسعار السيارات 2017 في مصر وفقًا لآخر تحديث، كما أيضًا يبحثون عن أسعار السيارات الواردة أو المستوردة في مصر، وذلك لسبب هام،وخاصىة بعد انخفاض  أسعار الدولار في مصر في الفترة الأخيرة، كما تم خفض سعر الدولار الجمركي من 17 جنيه مصري إلى 16.50 جنيه بقيمة 10% من سعر الدولار في البنوك، كما قرر عمرو الجرحي وزير المالية المصرية، تطبيق السعر الجمركي الجديد من يوم الأحد القادم الموافق 2 إبريل ليستمر إلى نهاية الشهر.

أسعار السيارات موديلات 2017 في مصر بعد خفض السعر الجمركي في مصر

سنقدم الآن أسعار السيارات في مصر 2017 وفقًا لآخر تحديث لدى جميع الوكلاء والموزعين في مصر، سنقوم الآن برصد جميع أسعار السيارات بجميع أنواعها لكي يعرف المشتري كافة تفاصلها وإليكم الآن التقرير.

أسعار سيارات نيسان 2017 في شهر مارس

أسعار سيارات شيفرولية 2017 في شهر مارس

أسعار سيارات متسوبيشي 2017 في شهر مارس

أسعار سيارات رينو 2017 في شهر مارس

أسعار سيارات تويوتا 2017 في شهر مارس

أسعار سيارات كيا 2017 في شهر مارس

أسعار سيارات هيونداي 2017 في شهر مارس

طالب حسن سليمان، رئيس الشعبة العامة للسيارات باتحاد الغرف التجارية، من كل الوكلاء والموزيعين المصريين، بخفض أسعار السيارات للتوافق مع التخفيض الذي حدث مؤخرًا في الجمارك وأسعار الدولار في مصر، وبالفعل قام البعض وليس الكثير بالإستجابة نحو تخفيض سعر السيارات في مصر في بعض الماركات والموديلات.

وللجدير بالذكر، قرر وزير المالية برفع خفض الدولار الجمركي من17 جنيه مصري إلى 16.50 جنيهابتداءً من يوم 2-4-2017 حتى نهاية الشهر، ومن الجانب الأخر، لقد شهدت أسعار الدولار في مصر ارتفاعات باهظة في الفترة الأخيرة، حيث وصل سعر الدولار في حالة الشراء 18.16 جنيه مصري، أما في حالة البيع، فقد وصل إلى 18.35 جنيه مصري.

تحديث

ومع عودة هبوط سعر الدولار في مصر في الفترة السابقة، جاء محبي شراء السيارات الحديثة في مصر لمتابعة أسعار السيارات، كما نرى لم تتأثر أسعارها مع هبوط أسعار الدولار في البلاد، وذلك بسبب أن الانخفاض جاء طفيف حتى الآن، لذا ستظهر الرؤية خلال الأيام القليلة القادمة.