أفضل وصفة طبيعية للتخلص من مشكلة تساقط الشعر
منذ القدم عرف أن رمز الأنوثة وتاج جمال المرأة هو شعرها، ولذلك نجد جميع السيدات يحرصن على المحافظة على جمال ورونق الشعر، وخاصة الاهتمام بنموه تكثيفه، وتحرص حواء دائما على التخلص مشاكل الشعر العديدة عن طريق اللجوء إلى بعض الطرق العلاجية أو استخدام مستحضرات العناية.
ومن مشاكل الشعر الأكثر شيوعاً هي مشكلة تساقط الشعر، والتي تعاني الكثير منه، وخاصة أن تساقط الشعر يصاحبه فقدان رونق وتأنق الشعر.
وتوجد عوامل عديدة تساهم في تساقط الشعر مثل التعرض لأشعة الشمس، التلوث، ولذا فهذه المشكلة تحتاج إلى شيء هام وهو الاهتمام والعناية بالشعر، بجانب استخدام بعض العلاجات الطبيعية .

واليوم سيدتي سنقدم إليكِ أفضل العلاجات الطبيعية والتي بالفعل أثبتت فعاليتها، خاصة أن المركب الرئيسي بها هو الليمون ، والجدير بالذكر أن الليمون هو مصدر طبيعياً لفيتاميني سي وبي بالإضافة إلى احتوائه على حمض الفوليك.
كما أن الليمون له فوائد عديدة للشعر منها، يقلل من عملية تساقط الشعر، مفيد جداً في التخلص من فروة الرأس بل أنه يعمل على منع ظهور القشرة مرة أخرى، كما أنه يعطي للشعر لمعان وبريق رائعين.
نتيجة بحث الصور عن خلطة الليمون وهلام الصبار

خلطة الليمون للتخلص من مشكلة تساقط الشعر

المكونات

  • عدد 2معلقة من هلام الآلوفيرا ( الصبار).
  • نص ليمونه

طريقة التحضير

  • احضري وعاء نظيف ثم ضعي فيه المكونين السابقين
  • اخلطي هلام الصبار مع عصير الليمون جيداً حتى تحصلي على مزيج متجانس.
  • ضعي هذا الخليط على شعرك وفروة الرأس، واتركيه على شعرك لمدة تتراوح ما بين 20 إلى 30 دقيقة مع تغطيه رأسك بمنشفة، وبعد مرور المدة المحددة أغسلي شعرك جيدا بطريقتك المعتادة وجففي شعرك جيداً.

كرري هذه الخلطة على شعرك مرتين في الأسبوع لتحصلي على شعر جميل وصحي.