التخطي إلى المحتوى

إليكم نموذج إجابة امتحان اللغة الفرنسية “اللغة الأجنبية الثانية” والتي أدى فيها طلاب الثانوية العامة الامتحان منذ قليل، حيث بدأت امتحان الفرنساوي في تمام الساعة التاسعة صباح اليوم الثلاثاء الموافق  6 يونيو 2017، وانتهى الطلاب من أداء الامتحان في الحادية عشر مساءا، أي أن زمن الإجابة كان ساعتين، قبل أن يذهب الطلاب لاستراحة لمدة 30 دقيقة، قبل بداية امتحان الاقتصاد .

وتفاوتت أراء الطلاب بخصوص امتحان الفرنساوي اليوم، حيث رأي البعض أن الأسئلة جاءت بسيطة وفي مستوى الطالب المتوسط، بينما عبر البعض الأخر عن صعوبة أسئلة الامتحان، مقارنة بامتحان اللغة العربية الماضي.

تحديث، تراجعت صفحة “شاومينج بيغشش ثانوية عامة” عن التسريب المزعوم من مدراءها بشأن امتحان اللغة الفرنسية، وذلك بقوله  “احتمال كبير امتحان الفرنساوى مش هوا.. والله أعلم علشان مش أظلم حد.. حاولوا تراجعوا على المنهج ومش تعتمدوا على اللي نزل لأنى شايف كذا نموذج نزل على صفحات أخرى غير تابعة لينا

نموذج إجابة امتحان اللغة الفرنسية

وسنقدم إليكم الآن نموذج حل وإجابة اللغة الفرنسية للثانوية العامة،ونتمني لجميع الطلاب التوفيق والنجاح.

وزعمت صفحة “شاومينج بيغشش ثانوية عامة”  تسريب امتحان أجزاء من إجابات امتحان الفرنساوي، في الوقت الذي نبهت فيه وزارة التعليم بعدم الانسياق وراء ما ينشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

التعليقات