اجابة امتحان الفيزياء، نفت وزارة التعليم متمثلة في الدكتور رضا حجازي، رئيس امتحانات الثانوية العامة، صحة ما تم تداوله حول تسريب امتحان الفيزياء والتاريخ على صفحات الغش الإلكتروني عبر فيسبوك وواتساب، يأتي ذلك النفي قبيل ساعات قليلة من بداية طلاب الثانوية العامة بداية لجان إجابة امتحان الفيزياء الذي سييدأ في الساعة التاسعة صباحاً، وتستمر لمدة ثلاث ساعات كاملة. اجابة امتحان التاريخ

وأشار حجازي، أن تسريب امتحان الفيزياء مجرد إدعاء كاذب، وعلى أولياء أمور الطلاب عدم الانسياق وراء مثل تلك النوع من الشائعات التي قد تشتت تركيز الطلاب قبل ساعات من بداية الامتحان، موضحاً أن تلك الصفحات المزعومة تحاول إيهام الطلاب بقدرتها على تسريب الامتحانات، وهو أمر غير وارد مطلقاً، وذلك بهدف الحصول على صيت ومبالغ مادية.

أقرأ ايضاً

امتحان الفيزياء

اجابة امتحان الفيزياء

أكد طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية سهولة امتحان الفيزياء، ولكنهم وصفوه بإنه طويل ويحتاج لوقت أكثر، بالإضافة لكثرة جزئيات الفيزياء الحديثة.

ونقدم لكم من خلال هذا المقال، روشتة سريعة لكل طلاب الثانوية العامة لطريقة التعامل مع امتحان الفيزياء بشكله الجديد، من خلال فيديو يوضح الكثير من الأمور الهامة، وأهمها إنه غير مسموح باصطحاب أي أنواع من الآلات الحاسبة بداخل لجان الامتحان، وتم اقتصارها في خمس انواع فقط هي Fx-95ms، Fx-100ms، Fx-115ms ، Fx-570ms، و Fx-991ms.

 

وسنقوم من خلال هذا المقال بوضع إجابة امتحان مادة الفيزياء فور نهايته وتوزيع الدرجات، ليتمكن طلاب الثانوية العامة من مراجعة إجاباتهم على أجزاء الامتحان، والاطمئنان على ما قاموا بإدراجه في أوراق الإجابة.