تسلم ورقة اجابة امتحان الفلسفة والمنطق لطلاب الثانوية العامة 2017 الشعبة الأدبية قي الساعة التاسعة صباحاً، على أن تنتهي لجنة امتحان مادة الفلسفة والمنطق في الساعة الثانية عشر ظهراً، أي تستمر لمدة ثلاث ساعات كاملة، وهي زمن إجابة نماذج بوكليت الفلسفة والمنطق.

اجابة امتحان الفلسفة والمنطق ستتكون من 14 صفحة بحسب ما أعلنت وزارة التربية والتعليم عبر موقعها الرسمي، وستشمل 20 سؤالاً، تقسم عليهم درجات الامتحان كاملة والتي تقدر بحدود 60 درجة، وستكون قاصرة على طلاب الشعبة الأدبية فقط .

ويبلغ عدد طلاب الثانوية العامة هذا العام في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية ألفا و٤٧٤ طالبا وطالبة، في حين يبلغ عدد العاملين كملاحظين حوالي 82 ألف ملاحظ، و54 ألف مصحح و10 آلاف عضو في الكنترولات الخاصة بامتحانات الثانوية العامة.

توزيع درجات امتحان الفلسفة والمنطق

أعلنت وزارة التربية والتعليم أن كل سؤال من الأسئلة العشرين في مادة الفسفة والمنطق اليوم سيكون عليه ثلاث درجات، وبالتالي سيكون المجموع 60 درجة على عشرين سؤال سيمتحن فيهم طلاب الشعبة الأدبية اليوم الخميس 22 يونيو 2017.

اجابة امتحان الفلسفة والمنطق

تجلت علامات الفرح والرضا على وجوه طلاب الشعبة الأدبية من الثانوية العامة اليوم، بعد نهاية أدائهم امتحان الفلسفة والمنطق، حيث رأي الطلاب أن الامتحان كان سهل وفي مستوى الطالب المتوسط، وإليكم  اجابة امتحان الفلسفة والمنطق

أقرأ ايضا
حقيقة تسريب امتحانات الثانوية العامة.
اجابة امتحان الكيمياء

اجابة امتحان علم النفس والاجتماع

توزيع درجات امتحان التفاضل والتكامل

الأسئلة من 1:3 عليها درجة واحدة، أما السؤال الرابع عليه درجتان، والخامس عليه درجة واحدة، والسادس درجتان، والسابع درجة واحدة، والثامن ثلا درجات، والتاسع درجتان، والعاشر درجة واحدة، والحادي عشر3 درجات، وكذلك الثاني عشر، والثالث عشر درجة واحدة، والرابع عشر درجتان، والخامس عشر درجة واحدة، والسادس عشر درجة واحدة، والسابع عشر ثلاث درجات، والثامن عشر عليه درجة واحدة.

اجابة امتحان التفاضل والتكامل

وكان طلاب الصف الثالث الثانوي قد بدأوا في أداء امتحانات الثانوية العامة في الرابع من الشهر الحالي، على أن تنتهي يوم السبت 24 من نفس الشهر، وينتظر أن يشهد اليوم الخميس ثلاثة امتحانات للشعبات الثلاثة المختلفة، مادة الأحياء “علوم”، مادة التكامل والتفاضل “الرياضيات”، مادة الجغرافيا “الأدبي”، وسنقوم فور نهاية الامتحان بوضع إجابة امتحان التفاضل والتكامل النموذجية.

تلك هي كانت إجابات مادة التفاضل والتكامل اليوم للثانوية العامة مع التمنيات بالنجاح والتوفيق لجميع الطلاب.