التخطي إلى المحتوى

تردد قناة سبيس تون Space Toon 2018 العربية، قناة سبيس تون العربية من أبرز وأهم قنوات الأطفال فى الوطن العربى بل فى الشرق الأوسط بأكمله، فهى تعتبر من أقدم قنوات الأطفال المتخصصة عبر الفضائيات، فهي تعتبر من أهم القنوات المتخصصة فى مخاطبة عالم الأطفال، وتقدم العديد من البرامج الخاصة بالأطفال الشيقة والممتعة للغاية.

وقناة سبيس تون من أهم القنوات المتخصصة فى شئون الأطفال فى الوطن العربى، حيث تقدم المتعة والفائدة من خلال ما تقدمة من مضمون إعلامى جيد يعبر عن واقع الطفل العربى ويخاطب أحلامه ويعبر عن حياتة، فتسعى قناة سبيس تون دائمًا لتقديم كل جديد فى عالم الأطفال وتجدد بإستمرار من محتواها لتظل فى صداره القنوات المتخصصة فى عالم الأطفال.

وتتميز قناة سبيس تون بأنها  تنقسم إلى قناتين، قناة سبيس تون ناطقة باللغة العربية وتبث محتواها باللغة العربية، وقناة سبيس تون ناطقة باللغة الإنجليزية وتبث محتواها باللغة الإنجليزية، وتسعى قناة سبيس تون إلى تنمية شخصية الأطفال وزيادة وعيهم، وذلك من خلال البرامج  المقدمة عبر شاشتها والتى لها دور كبير في نمو الطفل السريع من الجانب العقلى والبدنى، فهى تسعى لجعل الطفل العربى مثقفًا لديه رأى يعبر عنه.

أهداف قناة سبيس تون 2018

وقناة سبيس تون تعمل وفق أهداف تربوية ثابتة واضحة، تتمسك فيها بمبادىء الإعلام العربية والمعايير المهنية الدولية، وذلك من خلال مجموعة كبيرة من البرامج الخاصة بالأطفال، والتى تناسب كافة الأعمار السنية المختلفة، وتقدم كل ما يجذب الأطفال ويساهم فى توجيه طاقتهم نحو التعليم والابتكار، وتعمل على إثارة خيال الأطفال ومساعدتهم فى التواصل مع الآخرين، كما تحث الأطفال على أتباع السلوك الحسن من خلال البرامج المميزة وأغانى الأطفال الهادفة.

برامج وافلام قناة سبيس تون Spacetoon

كما تقدم قناة سبيس تون مجموعة من المسلسلات و أفلام كرتونية مميزة مدبلجة بالغة العربية و التى يحرص الأطفال على مشاهدتها عبر شاشتها، لذا تسعى الأسرة العربية على توفيرها لصغارها للأستمتاع والأستفادة بكل ما تقدمة من برامج.

ومن أهم برامج قناة سبيس تون  العربية، برنامج السباق الكبير وبرنامج كوكب من جميع الحروف وبرنامج شارلوك هولمز القرن 22 وبرنامج هيلو كيتى والأصدقاء، والعديد من البرامج الهادفة.

ومن برامج سبيس تون الإنجليزية، برنامج Truk toneK وبرنامج  the New dorae monK وتقدم أيضًا القناة العديد من الأفلام والأغانى الأنجليزية المميزة.

تردد قناة سبيس تون 2018 الجديد على النايل سات

تردد 11785 معدل الترميز 27500  الاستقطاب عمودى.

لمزيد من المعلومات حول أحدث  البرامج والمسلسلات زوروا موقع قناة سبيس تون على الانترنت من هنا 

التعليقات