نتائج قياس 1438، نستعرض لكم في موقعنا “دليل مصر” نتائح التحصيلي التي ينتظر الطلاب في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية، وذلك عقب انتهاء فترة اختبارات التحصيلي لطلاب الفترة الأولى العلمي، حيث قد بدأت النتائج في الظهور على موقع قياس للنتائج التابع لوزارة التعليم السعودية في الفترة الحالية.

حيث أوضح مصدر مطلع داخل وزارة التربية والتعليم في بيان رسمي، على أنه سوف يتم الكشف عن نتائج التحصيلي 1438 هجرية، وذلك عقب انتهاء عملية تصحيح وتحليل الاجابات الخاصة بالطلاب، وذلك من أجل الإعلان بشكل نهائي عن نتائج التحصيلي لكافة الطلاب.

وقد كشف المصدر في بيان رسمي على أنه سوف يتم إعلان نتائج التحصيلي عبر موقع قياس، في الفترة الحالي حيث جاء التأخير في إعلان النتائج بسبب تأخر انتهاء تصحيح ورق إجابات الطلاب والطالبات وإظهار النتائج بالكامل لكافة الطلاب، حيث تقوم الوزارة في الوقت الحالي بمراجعة النتائج بشكل نهائي من أجل الكشف عنها أمام الطلاب بدون أي أخطاء، حيث تسعى الوزارة لإعطاء كافة الطلاب حقهم في التصحيح.

رابط استعلام نتائج التحصيلي الفترة الثانية برقم السجل المدني

نتائج التحصيلي، سوف يتم الكشف عنها في الساعات القليلة المقبلة، وذلك عبر موقع قياس أمام كافة الطلاب والطالبات وذلك برقم السجل المدني، حيث عقب الدخول إلى الموقع يمكنك الحصول على نتائج التحصيلي بشكل كامل، وذلك عن طريق إدخال رقم السجل المدني أو رقم الاشتراك الخاص بك.