الان استعلام  نتائج حركة النقل الخارجي 1438 عبر نظام نور، أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية أنه سيتم الإعلان عن نتيجة حركة النقل الخارجي للمعلمين اليوم ، حيث تم عقد مؤتمرا صحفيا لوزير التعليم الدكتور أحمد العيسى اليوم الخميس الموافق 18 مايو للإعلان عن نتائج الحركة وكذلك الإعلان عن الإحتياج للوظائف التعليمية لهذا العام، والجدير بالذكر أن الإستعلام عن النتيجة سيكون متاح عبر حساب المعلم أو المعلمة فى نظام نور والذى سنوفر لكم الرابط الخاص به فى المقالة التالية.

استعلام حركة النقل الخارجي 1438 عبر نظام نور

ضمن متابعات آخر المستجدات والأخبار الخاصة بوزارة التربية والتعليم السعودية وأسماء حركة النقل الخارجى، فإنه من المنتظر أن يتم الإعلان عن أسماء النقل الخارجى للمعلمين والمعلمات خلال الساعات القادمة، حيث يعقد وزير التعليم مؤتمرا صحفيا اليوم والذى سيقوم من خلاله بالكشف عن كافة الأسماء المشمولة فى حركة النقل الخارجى للعام الحالى، ومن المنتظر أن يسهد هذا المؤتمر حضورا عددا كبيرا من الصحفيين والإعلاميين فى توقيت الأعلان عن الأسماء.

والجدير بالذكر أن حركة المعلمين والمعلمات لهذا العام ستأتى بنسبة كبيرة قد تتعدى الــ 50%، وربما تكون بحجم شمول حركة النقل التى تمت العام الماضى والتى تجاوزت حينها 60%، وسيتم الإعلان عن الأسماء تباعا.

رابط نظام نور للإستعلام عن نتيجة حركة النقل الخارجي 1438

يتعايش الالآف من المعلمين  حالة من الترقب والانتظار للموعد الذى سيتم الإعلان فيه عن النتيجة، وسط تخوف البعض منهم وبخاصة بعدما تحفظ الوزير على تقدير نسب نتائج حركة النقل الخارجي، ويمكن الان الاستعلام عن حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات عبر موقع نور من خلال رابط اسماء ونتائج حركة النقل الخارجي 1438.

وسوف نوافيكم عما قليل بطريقة  الاستعلام عن اسماء المعلمين والمعلمات المشمولين بحركة النقل  ونتمنى لكل من تم قبولهم ارق الامنيات ونبشركم بكلمة “مبروك تم النقل” التى ينتظرها الكثير من المعلمين والمعلمات فى المملكة السعودية

تحديث: تم التوقف عن استعلام حركة النقل الخارجي عبر موقع نور المركزى ذلك لتزامن الاستعلام عن اسماء المقبولين فى حركه النقل الخارجى مع ظهور نتائج الطلاب بالمراحل المختلفة وقد تم التنويه على ذلك من قبل موقع نور توقف الاستعلام حاليا عن حركة نقل المعلمين بالمملكة  لحين اصلاح الخلل فى نظام نور واستيعاب حجم البحث عن.

تحديث: أكد المتحدث الرسمي لوزارة التعليم مبارك العصيمي  على انه قد تم إصلاح خاصية الاستعلام عن حركة النقل الخارجي  المتوفرة عبر موقع نور  وذلك  بعد التعطل الذي حصل يوم الخميس الماضي مبينًا الاستعلام سيكون ممكنا ظهراً.

 

وسوف نتابع معكم اخر اخبار حركة النقل الخارجي 1438 فى حالة وجود اى تغيير فى موقع نور او حدوث اى تغير فى الرابط ونزف ارق الامانى لكل المعلمين والمعلمات  المنقولين “مبروك تم النقل”.