التخطي إلى المحتوى

يسر أسرة موقع دليل مصر الإعلان عن النتائج الخاصة بسحب يانصيب لمعرض دمشق الدولي 1 للعام الجاري 2018، والذي يقوم بتقديم العديد من الجوائز الكبرى، والتي قد تبلغ قيمتها ملايين الليرة السورية، والذي من المقرر سحب البطاقات الفائزة أمام المشاهدين على الهواء مباشرة.

رابط نتائج سحب يانصيب السوري معرض الدمشق الدولي 1

والذي ستقوم قناة السورية بنقلها، كما سنقوم بعرض الرابط الرسمي الخاص بالإستعلام عن النتائج والإطلاع على البطاقات الفائزة، حيث يمكنكم التعرف عليها من خلال الرابط التالي من هنا.

وتقوم اللجنة المشرفة على سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2017، بإجراء السحب على أرقام البطاقات المشتركة، حيث يتم بعدها الكشف عن قيمة الجائزة الخاصة بكل بطاقة، وينهي المعرض إصداراته بالتزامن مع انتهاء عام 2017 الماضي، وكان قد شهد نجاحا كبيرا منذ بدء الافتتاح وحتى الوقت الراهن.

موعد سحب بطاقات يانصيب معرض دمشق الدولي

ويمكن متابعة نتائج يانصيب من خلال الموقع الرسمي له على الإنترنت، حيث يتم الكشف عن النتائج في المواعيد المحددة لها في يوم الثلاثاء من كل أسبوع، حيث ينتظره السوريين بشغف للإطلاع على البطاقات الرابحة.

كما يمكن الاستعلام عن البطاقات الرابحة بواسطة الرسائل القصيرة، في حالة كنت من عملاء سيرتيل وأم تي إن، وذلك من خلال إرسال رسالة تحتوي على رقم البطاقة والرقم المتسلسل للإصدار إلى الرقم 1713، مع الحرص على ترك مسافة بينهما.

التعليقات