التخطي إلى المحتوى

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة الفصل الدراسي الثاني 2017، حيث أكد وكيل مديرية التربية والتعليم بالبحيرة محمود أبو الغيط، على أنتهاء كافة الإدارات التعليمية بالمحافظة من أعمال إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني، بعدما اكتملت عمليات الرصد والتجميع والتصحيح لكراسات الإجابات، وتسلمت المديرية التعليمية قبل قليل الأوراق لتحديد العشرة الأوائل وأوائل الإدارات، بعد اعتماد النتيجة رسمياً من المحافظة.

تشمل نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة سائر إدارات المحافظة التعليمية، وهي إدارات رشيد التعليمية، وإدارة كوم حمادة التعليمية، وإدارة شبراخيت التعليمية، وإدارة المحمودية وإدارة الرحمانية وإدارة أبو المطامير وإدارة كفر الدوار وإدارة ايتاي البارود وإدارة الدلنجات وإدارة حوش عيسى، حيث تكون نتيجة الإعدادية شاملة على مستوى المحافظة.

احصل على نتيجتك الآن في الشهادة الإعدادية بالبحيرة الترم الثاني

يذكر أن نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة الفصل الدراسي الأول كانت قد بلغت 31.67%، من إجمالي عدد الطلبة الذين أدوا امتحانات الترم الأول بالبحيرة، والبالغ عددهم 81 ألف و993 طالب وطالبة، ومن المتوقع أن تشهد نسبة النجاح خلال الترم الثاني ارتفاعاً عن الترم الأول حسبما أكدت العينة الشعوائية للنتيجة.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الترم الثاني

اعتمدت محافظ البحيرة الدكتورة نادية عبده، نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2017 بالبحيرة اليوم منذ قليل، وأصبحت النتيجة جاهزة لجميع الطلبة والطلبات للإطلاع عليها برقم الجلوس ، للحصول على الدرجات التفصيلية في كل المواد التي امتحنوها خلال الترم الثاني، وتظهر نتيجة الأوائل قبل ساعات من إعلان النتيجة.

الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة

  • متابعة موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة من هنا.
  • متابعة “دليل مصر” للحصول على رابط النتيجة المباشرة فور ظهورها.
  • ترك تعليق برقم الجلوس أسفل الموضوع لجلب النتيجة فوراً.
  • للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية باقي المحافظات من هنا.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني بالبحيرة

اعتمدت محافظة البحيرة، المهندس نادية عبده، نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني الدور الأول بالمحافظة، بنسبة نجاح بلغت 64.77% على مستوى كافة الإدارات والمدارس الرسمية بالمحافظة.

وفي سياق متصل، قال وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة محمد سعد محمدـ، أن نسبة نجاح العام الحالي في الشهادة الإعدادية مرتفعة عن نسبة نجاح العام الماضي بمقدار 4%،وقد نجحت إدارة  دمنهور التعليمية بنسبة نجاح 78% في الحصول على المركز الأول على مستوى سائر إدارات البحيرة التعليمية والبالغ عددها 18 إدارة.

التعليقات