التخطي إلى المحتوى

يعد رجيم الكيوي هو أسرع نظام رجيم قد يساعد على فقدان الكثير من الوزن بشكل سريع، فإذا كنتِ تعاني من السمنة فيمكن أن تفقدي ما يقرب من 5 كيلو في أسبوع واحد بإتباع نظام رجيم الكيوي الذي يحتوي على الألياف التي تزيد من الإحساس بالشبع، فاليوم سوف نقدم لكم رجيم الكيوي وطريقة إتباعه.

فوائد الكيوي للجسم عامة

يمنحه الشعور بالعطش والجفاف ويزيد من تقوية القدرة الجنسية عند الرجل والمرأة، ويحتوي على خصائص مضادة للالتهابات في الجسم والذي يقلل م الإصابة بنزلات البرد والرشح والالتهابات ويقوم بتنشيط الجهاز المناعي لدى الإنسان، ويساعد على الدورة الدموية الضعيفة.

كيفية إتباع رجيم الكيوي

يستخدم رجيم الكيوي مرة كل شهر أو كل أسبوع على الأقل ثم يستخدم مرة أخرى لمدة 5 أيام ثم توقفي، واتبعي نظام غذائي أخر وبعدها يمكن العودة إليه مرة أخرى، ولا يتضمن هذا الرجيم الكيوي فقط بل أنه واحد من ضمن العناصر الغذائية الكثيرة التي يسمح بتناولها خلال فترة الرجيم، وينصح بالإلزام به للحصول على النتائج المرغوب فيها.

  • مشروب الكيوي

يساعد الكيوي على فقدان الوزن فقط يحضر نصف كأس من الكيوي الطازج المقطع وكأس م مكعبات الثلج وكأس من الماء البارد وبديل السكر، ويتم خلط جميع المكونات في الخلاط ويخلطوا بشكل جيد، حيث يساعد هذا المشروب على خسارة الوزن والتخلص من مشكلة السمنة، ويزيد من معدل حرق السعرات الحرارية.

  • رجيم الكيوي

تبدأ وجبة الإفطار بتناول ثمرة من الكيوي مع رغيف سن أو ربع خبز وقطعة من الجبن قليل الدسم، وفنجان صغير من القهوة بدون سكر، ووجبة الغداء تحتوي على 3 ثمرات من الكيوي وسلطة وقطعة لحم مشوي، والعشاء يتكون من 5 ثمرات ممن الكيوي مع طبق شوربة أو سلطة أو علبة زبادي ويوضع عليها ثوم ونعناع وليمون.

التعليقات