أفلام عيد الفطر 2017 ، افلام العيد الجديدة 2017، يستعد عدد من الفنانين من طرح أفلامهم خلال موسم افلام عيد الفطر بعد انتهاء البعض وأوشك البعض علي الانتهاء من التصوير ،وهو من أشد المواسم شراسة ، حيث يجمع افلام عيد الفطر المبارك ، نجوم كبار من نجوم الشباك مثل احمد عز ، واحمد السقا ، وتامر حسني ، ومحمد هنيدي ، كما أطلق عليه بعض صناع الفن انه “موسم الإيرادات الكبري ” ونتابع معكم  دليل شامل لأفلام عيد الفطر المبارك 2017 والتى سوف تعرض فى السينما المصرية خلال ايام عيد الفطر .

اقرا ايضا:

دليلك لدخول افلام عيد الفطر 2017

فيلم تامر حسني الجديد ” تصبح علي خير ” فى عيد الفطر

نشر الفنان تامر حسني اول بوستر لفيلمه الجديد “تصبح علي خير ” ،الذي سيعرض ضمن افلام عيد الفطر المبارك حيث كان فيلم تصبح علي خير في بادئ الامر كان باسم و”لا في الأحلام “ثم تغير الي “تصبح علي خير” ، و تشاركه في البطولة الفنانة مي عمر، والفنانة درة، ونور ،والفنان بيومي فؤاد ،واحمد زاهر ،وهو من إخراج محمد سامي ،وتأليف محمد أمين قصة ،ومحمد سامي سيناريو وحوار ،وهو من أنتاج وليد منصور ، ويعتبر ذلك العمل بالنسبة له ثاني تجربه انتاجيه ، وذلك بعد النجاحات الكبيرة التي حققها في فيلم ” من 30 سنة “.

الإعلان الرسمى لفيلم ” تصبح على خير ” بطولة تامر حسني – فيلم عيد الفطر 2017

قصة فيلم “تصبح علي خير “فيلم عيد الفطر

أفلام عيد الفطر وتدور أحداث الفيلم حول شاب غني ويعيش في حياة حزينة ، ويحاول ان يجد حل واصدقائه وتدور فكرة الفيلم حول ايذاء المشاعر في اطار درامي كوميدي كعادة افلام تامر حسنى الدراما لايف.

فيلم محمد هنيدي الجديد ” عنترة ابن ابن ابن شداد ” فى عيد الفطر


كما نشر أمس البوستر الثاني لفيلم “عنترة ابن ابن ابن شداد ” والذي سيعرض في عيد الفطر المبارك ، وهو من إخراج شريف اسماعيل ، ومن قصة صادق شرشر ،ومن تاليف أيمن بهجت قمر ،ومن بطولة محمد هنيدي ،ولطفي لبيب ،وعلاء مرسي ،ومن توزيع دولار فيلم ،ومونتاج محسن عبد الوهاب .

قصة فيلم “عنتر ابن ابن ابن شداد ” فيلم عيد الفطر

أفلام عيد الفطر وهو فيلم كوميدي ساخر ، تدور أحداثه حول حفيد عنتر العبسي ،في صراع مرير مع أسد الرجال حتي يتنزوج من اجمل فتاة في القبيلة ، وحاول يتغلب عليه بكل ما أوتي من قوة وذلك في سبيل الفوز.

برومو فيلم “عنتر ابن ابن ابن شداد ” فيلم عيد الفطر

الاعلان الرسمي لـ فيلم عنتر ابن ابن ابن ابن شداد – بطولة محمد هنيدي – فيلم عيد الفطر 2017

فيلم احمد السقا الجديد “هروب اضطراري ” فى عيد الفطر

كما ينافس ايضا احمد السقا بفيلمه الجديد “هروب اضطراري ” خلال موسم عيد الفطر المبارك ، ويقوم بالبطولة معه أمير كرارة ، غادة عادل ، فتحي عبد الوهاب ،مصطفي خاطر ، عزت ابو عوف ، احمد زاهر، واخراج احمد خالد موسي.

قصة فيلم “هروب اضطراري ” فيلم عيد الفطر

وتدور أحداث الفيلم حول مقتل نجل أحد رجال الأعمال ، ويتهم شخصين كانت تربطهما علاقة برجل الاعمال مما يضطرهم بالهرب ، لتبدا رحلة البحث علي قاتل نجل رجل الاعمال .

تعرف على تفاصيل فيلم هروب اضطرارى أحمد السقا ووقت عرضة

برومو فيلم” هروب اضطراري ” فى عيد الفطر

افلام محمد رمضان الجديدة فى عيد الفطر  “الكنز” و “جواب اعتقال”

ويشارك محمد رمضان بفيلمه الجديد “جواب اعتقال “، في موسم افلام عيد الفطر المبارك ، كما يشارك معه في دور البطولة دينا الشربيني، وإياد نصار، وسيد رجب ومحمد عادل ،ووليد فواز ،ومن إخراج وتأليف محمد سامي ، ومن الجدير بالذكر ان ابطال الفيلم انتهوا من تصوير الفيلم  في اواخر 2016 .

قصة فيلم “جواب اعتقال “

تدور قصة الفيلم حول شخص يدعي “خالد الدجوي ” الذي التحق بإحدي الجماعات الإرهابية والتي تقوم بأعمال القتل ، اعتقادا انها جهاد في سبيل الله ، وعندما يحاول اخيه احمد الانضمام لهذه الجماعة ، يرفض خالد ويحاول يمنعه ، والا ان لا يلبي أمر اخيه ، وانضم الي الجماعة ، وفي أحد الايام نشب الخلاف بين أحمد واحد افراد جماعته ، والذي ادي الي قتل أحمد ، ثم يجن جنون خالد ، ويسعي الي الانتقام من الجماعة .

برومو فيلم  “جواب اعتقال “

كما يشارك محمد رمضان بفيلمه  الثاني  ” الكنز” والذي يصور حاليا ومن المحتمل ان ينافس الفيلم خلال هذا الموسم ، وهو من بطولة محمد رمضان ، ومحمد سعد ، وهند صبري واخراج شريف عرفة.

 فيلم “الخلية ” للفنان أحمد عز فى عيد الفطر

وهو من بطولة أحمد عز وسامر المصري ومحمد ممدوح وأمينة خليل ، ومن إخراج طارق العريان ،وضياء حبيب ،ومن تأليف صلاح الجهيني ، وهو فيلم اكشن .

قصة فيلم “الخلية “

وتدور أحداثه حول ضابط في العمليات الخاصة ليتصدي لاكثر من عملية إرهابية فى مشاهد مصارعة واكشن لمطاردة الخلايا الإرهابية وجهود رجال الأمن فى محاربة الإرهاب .

برومو فيلم “الخلية “

فيلم “الأصليين ” لخالد الصاوي فى عيد الفطر

كما سيعرض فيلم الأصلين من ضمن افلام عيد الفطر المبارك ، وهو من بطولة خالد الصاوي ، وماجد الكدواني ، ومنة شلبي ، وكندة علوش ، ومحمد ممدوح ، وليلي فوزي ، ومن تأليف أحمد مراد ، وإخراج مروان حامد ، ومن الجدير بالذكر ان تلك الفيلم يعتبر الفريد من نوعه حيث يعتبر مثل الافلام الاجنبيه .

قصة فيلم “الاصليين ” فى عيد الفطر

، وتدور فكرته حول البصمة الوراثية للعين ، وحول استخدامها في التجسس علي الاشخاص من خلال جهة او منظمة تسمي الأصليين .

برومو فيلم “الاصلييين ” فيلم عيد الفطر القادم

فيلم الشيخ جاكسون فى عيد الفطر

يدخل سباق عيد الفطر 2017 الممثل الشاب احمد الفيشاوي بفيلم الشيخ جاكسون والذي أثار أفيش فيلمه الجديد الكثير من الانتقادات والغموض حول الفيش وفى انتظار ما تسفر عنه الكثير من التصريحات حول الفيلم الجديد

قصة فيلم الشيخ جاكسون

تدور القصة حول شاب متزمت يعاني من شغفه القديم بموسيقى ملك البوب مايكل جاكسون، وهو ما فرض عليه تغييرات مظهرية “الشيخ جاكسون” من إخراج عمرو سلامة، وشارك في تأليفه مع مخرجه السيناريست عمر خالد، ويقوم ببطولته أحمد الفيشاوي الذي سبق أن تعاون مع سلامة في زي النهاردة، ويشارك في البطولة ماجد الكدواني، أحمد مالك وأمينة خليل، بالإضافة إلى ضيوف الشرف درة، بسمة ومحمود البزاوي.

من الواضح من خلال دليل السينمات تأجيل عرض فيلم الشيخ جاكسون لاسباب فنيه  فى اعمال المونتاج والتى كانت سبب تأجيل العر ولكنه سوف يلحق فى سباق أفلام عيد الأضحى 2017.

إيرادات أفلام عيد الفطر 2017

نسرد اليكم إيرادات افلام عيد الفطر 2017 والتى تم حصرها مع اول ايام عيد الفطر حيث جاء في الصدارة فيلم “هروب اضطراري” بطولة أحمد السقا، غادة عادل، أمير كرارة، فتحي عبد الوهاب، أحمد زاهر، ومصطفى خاطر، محققا إيرادات بلغت 732.135 آلف جنيه وجاء في المرتبة الثانية فيلم “جواب اعتقال” بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، إياد نصار، سيد رجب، محققا 146.563 ألف جنيه أما فيلم “الأصليين” فجاء في المركز الثالث بنصيب 137.879 ألف جنيه، وهو بطولة خالد الصاوي، ماجد الكدواني، منة شلبي، كندة علوش ومحمد ممدوح وجاء في المركز الرابع فيلم ” تصبح على خير” للفنان تامر حسني بعد غياب عن السينما لمدة عامين بمشاركة درة، ونور، ومي عمر، ومحمود البزاوي، وبيومي فؤاد، وحقق الفيلم 115.119 ألف جنيه وجاء فيلم محمد هنيدي فيلم عنتر ابن ابن ابن ابن شداد في المركز الأخير محققا 90.544 ألف جنيه، وهو الفيلم الذي يعود به إلى السينما بعد أخر أفلامه “يوم مالوش لازمة” الصادر عام 2015.

ونتابع معكم اخر اخبار افلام  عيد الفطر 2017 ،من حيث دخول اى أفلام أخرى للمنافسة،  على أعلى الايرادات او خروج اى أفلام أخرى  فى متابعة  مستمرة وسوف نعرض اليكم اسماء السينمات التى تعرض كل فيلم و اسعار تذاكر دور السينما فى عيد الفطر.