التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الابتدائية والشهادة الإعدادية الأزهرية 2017 الدور الثاني برقم الجلوس، تزايد البحث على مواقع الأزهر التعليمي نظرا لما يوفره من نتائج الامتحانات لطلاب المعاهد الأزهرية بجميع المراحل التعليمية، وخصوصاً نتائج امتحانات الشهادتين الابتدائية الأزهرية، والشهادة الإعدادية الأزهرية في الدور الثاني لعام 2017، نظراً للإعلان عن ظهورهم مؤخرا عقب اعتمادهم من قبل وكيل الأزهر الشريف، والذي وكله في اعتماد توقيع نتائج الشهادتين شيخ الأزهر الشريف الإمام أحمد الطيب.

ومن الجدير بالذكر أنه عقب الانتهاء من اعتماد نتائج كلاً من الشهادة الابتدائية الأزهرية، والشهادة الإعدادية الأزهرية للدور الثاني 2017 لجميع المحافظات  سيتم طرحهم على موقع الأزهر التعليمي، وهو ما جعل طلاب المرحلتين الابتدائية، والمرحلة الإعدادية الأزهرية يسعون للحصول على نتائجهم، من خلال البحث عن موقع الأزهر التعليمي نتائج الامتحانات 2017، والذي يتيح الحصول على نتائج الشهادات الابتدائية والشهادة الإعدادية الأزهرية الدور الثاني لجميع المحافظات برقم الجلوس.

وقد أكد الشيخ عوض الله عبد العال، رئيس التعليم الاعدادية، بقطاع المعاهد الازهرية، بأن نسبة النجاح العامة للشهادة الابتدائية للدور الأول قد بلغت 64.50%، وعدد المتقدمين للامتحانات 160591 طالب وطالبة، وقد حضر الامتحان منهم 158729 طالب وطالبة، وقد تحلف منهم 1862 طالب وطالبة، أما الشهادة الإعدادية الدور الأول قد بلغت نسبة النجاح العامة 46.74%، وقد بلغ عدد المتقدمين للامتحانات 134498 طالبًا وطالبة، وقد حضر منهم 132916 طالبًا وطالبة، وقد تخلف منهم 1582 طالب وطالبة.

نتيجة الشهادة الابتدائية والشهادة الإعدادية الأزهرية 2017 الدور الثاني برقم الجلوس

تابع من النافذة أعلاه
أو اضغط هنا للانتقال للموقع

ونظرا لأهمية موضوع البحث لما يوفره لطلاب الشهادتين الابتدائية والشهادة الإعدادية في المعاهد الأزهرية لجميع المحافظات، من الحصول على نتائجهم برقم الجلوس، وحرصاً من الموقع على توفير كل ما تسعون للحصول عليه، سوف يقدم الموقع لحضرتكم، رابط موقع الأزهر التعليمي.

نتيجة الشهادة الابتدائية والشهادة الإعدادية الأزهرية 2017  الدور الثاني برقم الجلوس، الجدير بالذكر بأن امتحانات الشهادة الابتدائية الأزهرية قد انتهت منذ أيام قليلة وانتهى الكنترول الأزهري من تصحيح جميع الأوراق.

للتذكير فإن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية سوف تظهر خلال الأسبوع الجاري وستصبح متاحة للجميع عن طريق رقم الجلوس الخاص بالطالب، ويمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية والشهادة الابتدائية عبر الرابط الرسمي للنتيجة على بوابة الأزهر الإلكترونية الرئيسية.

نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهري الدور الثاني 2017

الرابط الرسمي للنتيجة على بوابة الأزهر الإلكترونية

نتيجة شهادة القراءة الدور الثاني

“تحديث”

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية والشهادة الابتدائية الأزهرية وشهادات القراءات الأزهرية عبر موقع بوابة الأزهر الشريف.

التعليقات