التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن المساعدة المقطوعة، كشفت مصادر مطلعة داخل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، متمثلة في وكالة الضمان الاجتماعي، عن إيداع مبالغ المساعدات المقطوعة وذلك في حسابات المستفيدين والمستفيدات لشهر شوال الحالي 1438، وذلك قبل حلول عيدا الفطر المبارك.

حيث كشف عدد من المواطنين في بيان رسمي عبر تويتر، عن تلقيهم رسالة تؤكد إيداع مبلغ المساعدة المقطوعة وذلك عقب إعلان طرح الرواتب قبل حلول شهر رمضان وذلك بعد توجيهات الملك سلمان، حيث تم إيداع مبالغ المساعدة المقطوعة حسب أعداد الأسرة الضمانية، وذلك وفقاً لشروط وكالة الضمان الاجتماعي.

وتعد المساعدة المقطوعة هي أحد برامج الدعم التكميلي، والذي تعمل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، على تقديمه لكافة المستفيدين والمستفيدات وذلك حسب شروط قد تم وضعها مسبقاً، وقد أوضحت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، في بيان رسمي على أنه قد تم تعديل ألية صرف المساعدات المقطوعة حيث سوف تكون أولوية الصرف حسب تاريخ التقديم.

الاستعلام عن المساعدة المقطوعة لشهر شوال

الاستعلام عن المساعدة المقطوعة لشهر شوال، يمكن من خلال موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وذلك برقم السجل الخاص بالمستفيد والحصول على بيانات الاستحقاق الخاصة بالمساعدة ومواعيد الصرف.

التعليقات