سنعرض عليكم في تحديث جديد متابعة مباراة الاهلي والوداد اليوم في مباريات الجولة الرابعة من مباريات دوري أبطال إفريقيا 2017، في اللقاء الذي سينطلق بعد قليل بين الطرفين في المغرب على أرضية ملعب مركب محمد الخامس في مدينة الدر البيضاء المغربية فتابعونا.

متابعة نتيجة مباراة الاهلي والوداد اليوم

تجدر الإشارة أن نتيجة مباراة الاهلي والوداد في مباراة الذهاب كانت انتهت بفوز الاهلي بنتيجة هدفين دون رد، في اللقاء الذي كان اجري قبل اسبوعين في مصر:

بداية مباراة الاهلي والوداد اليوم في قمة مباريات اليوم من دوري أبطال إفريقيا.

نهاية شوط المباراة الأول من مباراة الاهلي والوداد اليوم بنتيجة التعادل السلبي بين الطرفين دون أهداف، في شوط ظهر من خلاله الطرفين بمستوي متوسط، ليتأجل الحسم النهائي في نتيجة اللقاء إلى شوط المباراة الثاني.

ومع بداية الشوط الثاني من المباراة تمكن فريق الوداد من التقدم في نتيجة المباراة عن طريق المهاجم أوندما في حدود الدقيقة 47 من اللقاء. وفي الدقيقة 78 من المباراة تمكن نادي الوداد من تعزيز تقدمه عن طريق اللاعب الكارتي، لتصبح نتيجة مباراة الوداد والاهلي تشير إلى تقدم الوداد البيضاوي المغربي بنتيجة هدفين دون رد قبل نهاية اللقاء بعشرة دقائق.

لتبقي الأمور عل حالها إلى غاية صفرة الحكم النهائية التي أعلن من خلالها عل نهاية اللقاء، لتنتهي نتيجة مباراة الاهلي والوداد اليوم، بفوز فريق الوداد المغربي بهدفين دون رد، ليشتعل ترتيب المجموعة بعد وصول الوداد إلى النقطة السادسة متواجدا في المركز الثالث، فما حافظ الاهلي على المركز الاول بجانب زاناكو برصيد سبعة نقاط.

من هنا تجدون:

متابعة الاهلي والوداد الان

ترتيب مجموعة الاهلي والوداد الان

……………………………………………..

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والوداد مجانا اليوم: في ظل متابعة مباريات الاهلي في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، سنعرض عليكم من خلال /هذا التقرير موعد مباراة الاهلي والوداد اليوم الثلاثاء 20-7-2017 في مباريات الجولة الرابعة  من المجموعة الربعة من دور المجموعات من البطولة الإفريقية دوري الأبطال 2017، حيث موعد مباراة الاهلي والوداد البيضاوي المغربي  اليوم ينزل من خلالها فريق الاهلي المصري ضيفا على الوداد المغربي على أرضية ملعب مركب محمد الخامس في المملكة المغربية، كما سنتابع معكم من خلال هذا التقرير كل يخص لقاء الاهلي والوداد اليوم، من حيث موعد المباراة والقنوات الناقلة لمباراة الاهلي والوداد مجانا مباشرة.

موعد مباراة الاهلي والوداد اليوم الثلاثاء 20-3-2017

جاء في جدول مباريات دوري أبطال إفريقيا 2016-2017، أن موعد مباراة الاهلي والوداد في الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة سيكون اليوم الثلاثاء الموافق ل 20 يونيو  2017 الجاري، وأما توقيت انطلاق متابعة مباراة الاهلي والوداد مباشرة اليوم في دوري الأبطال في قمة عربيةـ، سيكون ابتداء من الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المغرب وهو نفس توقيت جرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة الواحدة بعد  منتصف الليل من مساء اليوم بتوقيت مصر المحلي، وفي تمام  الثانية بعد منتصف الليل” أو الثانية فجرا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة”.

القناة الناقلة لمباراة الاهلي والوداد مباشرة على بي إن سبورت HD

أما بخصوص القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد مباشرة اليوم الثلاثاء 20-7-2017 في مباريات الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا 2017 في دور المجموعات، ستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، القناة الناقلة لمباريات دوري أبطال إفريقيا حصريا في الوطن العربي، وستكون متابعة الوداد والاهلي مباشرة اليوم، عبر قناة بي إن سبورت أش دي 2، وسيكون في التعليق على مباراة الاهلي والوداد اليوم المعلق التونسي الكبير عصام الشوالي.

كما أعلنت إدارة القناة القطرية “مجموعة قنوات بي إن سبورت”، التي أضافت أنها ستقوم بتغطية متميزة للدربي العربي اليوم بين الاهلي  والوداد في المغرب في قمة عربية بنكهة إفريقية، من حيث تقديم الأستوديو التحليلي قبل المباراة  من أجل عرض معطيات المواجهة على كل المتابعين، فما بعد نهاية اللقاء ستقوم بعرض ملخص أهداف مباراة الاهلي والوداد اليوم، من اجل تلخيص معطيات الدربي العربي، فما تعرض كذلك قناة بي إن سبورت فقرة تحكمية بعد نهاية المباريات من أجل الوقوف على كل الحالة التحكمية.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والوداد مجانا اليوم

أما بخصوص القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والوداد مجانا اليوم الأحد مباشرة، ستكون هي قناة الأولى المغربية، أو قناة الرياضية المغربية الأرضية، وذلك كما تنص قوانين الكاف، التي تمنح الفريق صاحب الأرض في كل مباراة حق بث اللقاء على البث الأرضي، لذلك إلى حدود الآن لا توجد أية من القنوات المجانية الناقلة لمباراة الاهلي والوداد مجانا فظائيا على القمر الصناعي ناسل سات، فما يخص تردد قناة الرياضية المغربية الأرضية وتردد قناة الأولي الأرضية، يمكن استقبلها فقط في المغرب.

مباراة الاهلي والوداد اليوم

فقبل مباراة الاهلي والوداد اليوم في دوري أبطال إفريقيا، يتواجد نادي الاهلي المصري قبل مباراة الوداد البيضاوي اليوم في الجولة الرابعة في المركز الأول برصيد سبعة نقاط بجانب زاناكو برصيد سبعة نقاط، حققها الفريق الأحمر يبعد الفوز في مباراتين أخيرها على حساب الوداد في المباراة الماضية، والقطن الكاميرون قبل ذلك  في الجولة الثانية، فما تعادل في المواجهة الأولى ضد فريق زاناكو.

وفي المقابل يدخل فريق الوداد المغربي مباراة الاهلي اليوم، وهو يتواجد في المركز الثالث من المجموعة برصيد ثلاثة نقاط، حققها ممثل الكرة المغربية في دوري الأبطال، بعد الفوز في اللقاء الأول على حساب القطن الكاميروني فما انهزم في المباراتين الماضية أخيرها أمام الوداد، وفي الأخير إليكم ترتيب مجموعة الاهلي والوداد الآن قبل انطلاق الدربي العربي.

ترتيب مجموعة الاهلي والوداد الآن

المركز الفريق  النقاط
المركز الأول زاناكو الزامبي سبعة نقاط
الركز الثاني الاهلي المصري سبعة نقاط
المركز الثالث الوداد المغربي ثلاثة نقاط
المركز الرابع القطن الكاميروني صفر نقطة

من هنا: ملخص مباراة والوداد

قائمة الاهلي اليوم أمام الوداد

  • حراسة المرمي: شريف إكرامي، احمد عادل عبد المنعم،محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: علي معول، صبري رحيل، حسين السيد، رامي ربيعة، محمد نجيب، سعد سمير، أحمد حجازي، محمد هاني، أحمد فتحي.
  • خط الهجوم: عمرو جمال، جونيور اجأي، ميدو جابر، عمرو جمال، مؤمن زكريا، وليد سليمان، أحمد حمودي، كريم نيدفيد.

أخبار مباراة الاهلي والوداد اليوم

من المنتظر أن تعرف مباراة الاهلي والوداد اليوم تواجد اكثر من 45 ألف متفرج اغلبهم من مجبي نادي الوداد البيضاوي المغربي، خصوصا أن تذاكر لقاء الوداد والاهلي اليوم عرفت اقبلا كبيرا من طرف الجماهير المغربية.

تفاصيل متابعة مباراة الاهلي والواد مباشرة bein sport HD 2

تما الإعلان من طرف قناة بي إن سبورت الرياضية عن موعد انطلاق متابعة مباراة الاهلي والوداد اليوم في مباريات دوري أبطال إفريقيا 2017 في دور المجموعات، حيث تعتبر قناة bein sport هي القناة الناقلة لمباراة الاهلي والوداد مباشرة اليوم حصريا فظائيا:

تجدون هنا:

أهم مباريات اليوم والقنوات الناقلة

تشكيلة الاهلي اليوم أمام الوداد المتوقعة

  • حراسة المرمي: شريف إكرامي
  • خط الدفاع: علي معلول، أحمد حجازي، سعد سمير، أحمد فتحي.
  • خط الوسط: عمرو السولية، حسام عاشور، مؤمن زكريا، عبد الله السعيد، وليد سليمان.
  • خط الهجوم: جونيور أجأى.

هذا وسنعرض عليكم تشكيل الاهلي الأساسي الرسمي في مباراة اليوم بعد الإعلان عليه رسميا من طرف الجهاز الفني لنادي الاهلي المصري.