التخطي إلى المحتوى

نتابع نتيجة مباراة الأهلى والوداد المغربي الان وسط نقل عدد من القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلى والوداد المغربي فى الواحدة صباحا، يدخل فريق الأهلى مباراة الوداد المغربي متصدرا للمجموعة برصيد سبع نقاط وأمامه فرصة ذهبية لحسم التأهل إلي دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا وهو مايجعل موعد مباراة الأهلى والوداد المغربي هام.

متابعة مباراة الأهلى والوداد المغربي الان:

نهاية المباراة بخسارة الاهلى بهدفين دون رد لتتعقد حسابات المجموعة بشكل كبير.

الدقيقة 45: نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

الدقيقة 17: الوداد المغربي يواصل الهجوم والأهلى يعتمد على الهجمات المرتدة.

الدقيقة 5: هدوء فى وسط الملعب بين الاهلى والوداد الان.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والوداد المغربي

تنقل مباراة الأهلى والوداد المغربي على قناة Bein sports HD2 كما تقوم القناة المغربية الرياضية بنقل مباراة الأهلى والوداد المغربي على التردد الأرضي لها فى مباراة تقام صباح الأربعاء فى الواحدة صباحا بعد منتصف الثلاثاء. بدورى أبطال أفريقيا.

المباراة الموعد القنوات الناقلة
الأهلى والوداد المغربي 1:00 صباح الأربعاء bein sports HD2

القناة المغربية الرياضية الأرضية

 

أخبار مباراة الأهلى والوداد المغربي بدورى أبطال أفريقيا

كانت بعثة النادي الأهلى قد وصلت إلي المغرب برئاسة عماد وحيد بعد رحلة طيران استمرت سبع ساعات فى الجولة الرابعة من دورى أبطال أفريقيا، وقام سفير مصر فى المغرب قد قام باستقبال بعثة النادي الأهلى أمام الوداد المغربي.

وقام وحيد بتوجيه الشكر إلي سفير المغرب على حسن الاستقبال وتذليل كل العقبات والصعوبات من أجل توفير كافة احتياجات بعثة النادي الأهلى أمام الوداد المغربي.

وصلت بعثة النادي الأهلى بقوام مكون من 45 فرد يضم أعضاء الجهاز الفني وكذلك لاعبي النادي الأهلى، وقد يعتمد البدرى على عدد من اللاعبين فى مباراة الوداد وخاصة صالح جمعة والذى تألق فى مباراة سموحة فى الدورى المحلي مع الاعتماد على أجاي فى هجوم النادي الأهلى.

يحاول حسام البدري الوصول إلي تشكيلة مثالية فى مباراة الأهلى والوداد المغربي المقبلة خاصة وأن الأهلى يدرك أهمية المباراة فى حسم التأهل إلي دور الثمانية وهو مايجعله يركز فى تحقيق الفوز.

يضع الأهلى كله تركيزه فى مباراة الوداد من أجل عبور المباراة والفوز بنقاط المباراة والتقدم بجدول ترتيب المجموعة.

كان النادى الأهلى قد قلل من أهمية الغائبين عن فريق الوداد المغربي مؤكدا أهمية المباراة بشكل كبير، يحرص الأهلى على تحقيق الفوز على الوداد المغربي فى مواجهة الغد، وقلل المدرب العام للأهلى من غيابات نادي الوداد المغربي.

كان الأهلى قد تدرب بشكل رئيسي إستعدادا لمباراة الوداد المغربي فى دوري أبطال أفريقيا فى الجولة الرابعة، يحرص الأهلى على كتابة تاريخ جديد له فى مباراة ربما يكتب أجاي لنفسه تاريخا جديدا خاصة فى ظل الأنباء التى تتحدث عن مشاركته بهجوم الأهلى.

يبدو أجاي فى الصورة الهجومية للنادي الاهلى فى مباراة اليوم أمام فريق الوداد المغربي فى وجود أحمد فتحي وكذلك مؤمن زكريا وحسام عاشور وأحمد حجازي ورامي ربيعة وشريف إكرامي فى حراسة المرمي.

يسعى الأهلى لامتصاص الهجوم المتوقع للوداد المغربي فى مواجهة اليوم خاصة فى ظل بحث الأهلى عن النقاط الثلاث.

انتهت مباراة الاهلى والوداد المغربي بخسارة الاهلى بهدفين دون رد فى المباراة التى اقيمت بينهما.

التعليقات