التخطي إلى المحتوى

نتابع نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة فى مباراة العودة فى السوبر الأسباني وسط رغبة مدريدية فى تأكيد الفوز وطموح برشلوني للعودة من جديد، يحتاج ريال مدريد اليوم للتعادل السلبي أو حتى الخسارة بهدفين، بينما يجب على برشلونة الفوز بثلاثة أهداف نظيفة إن أراد قلب الطاولة على الريال.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة (2-0) تقدم الريال عن طريق أسينسيو وبنزيمة- تحديث النتيجة كل خمس دقائق.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد فى الكلاسيكو المنتظر

من المرتقب أن تنقل قناة أون سبورت وأبو ظبي الرياضية مباراة ريال مدريد وبرشلونة فى مباراة العودة  فى كأس السوبر الأسباني فى تمام الحادية عشرة مساء بتوقيت القاهرة، الثانية عشرة صباحا بتوقيت السعودية على ملعب سانتياغو برنابيو فى مباراة العودة للسوبر الأسباني.

المباراة الموعد القنوات الناقلة والمعلق
ريال مدريد وبرشلونة 11:00 مساء بتوقيت القاهرة

12:00 بتوقيت السعودية

أون سبورت
أبو ظبي الرياضية

أجواء الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

يدخل الكلاسيكو الأسباني هذه المرة وسط حضور كبير من جانب الجماهير الأسبانية على ملعب سانتياغو برنابيو فى مباراة العودة لمؤازرة ريال مدريد بشكل أكبر فى المواجهة المرتقبة فى الكلاسيكو الأسباني.

الكلاسيكو الأسباني برشلوني أم مدريدي!

ربما السؤال الأن بين جماهير وعشاق الملكي والبارسا حول بطل السوبر الأسباني، مباراة السوبر الأسباني بين ريال مدريد وبرشلونة تدخل اهتمامات قوية فى ظل اقتراب فعلي لريال مدريد من الحصول على البطولة عقب الفوز فى الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

من المنتظر أن يشارك فرنانديز أو تيو فى دفاع ريال مدريد مع عودة لوكا مودريتش وعودة كريم بنزيمة وجاريث بيل وسط طموح كبير من جانب الريال من أجل الفوز على برشلونة فى مباراة الذهاب، ويبدو أن ماحدث من أداء تحكيمي فى مباراة الذهاب سيكون هناك أداء مرتقب فى الأداء التحكيمي فى مباراة العودة.

يذكر أن مدحت شلبي وفهد العتيبي سيعلقا على مباراة ريال مدريد وبرشلونة على قناة اون سبورت بينما سيعلق عصام عبده على قناة أبو ظبي

كان الإتحاد الأوربي قد أرجع سبب تقديم موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة للحادية عشرة مساء نظرا لإتاحة الفرصة لجماهير أوربا لمتابعة مباريات دوري أبطال أوربا.

نتابع لكم فى نقل قوي نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة فى مواجهة اليوم فى الكلاسيكو الأسباني المرتقب، هذا وتتابع الجماهير فى كل مكان الكلاسيكو الأسباني وسط أمال قوية أن يحقق الفريق المفضل لهما لقب بطولة كأس السوبر الأسباني.

تشكيل ريال مدريد الرسمي:

كيلور نافاس وكارفاخال وفاران وراموس ومارسيلو وكوفاسيتش ومودريتش وكروس ولوكاس فاسكيز وبنزيمة.

تشكيل برشلونة الرسمي:

تير شتيجن وألبا وبيكيه وأومتيني وروبيرتو وراكيتيتش وبوسكيتس وماسكيرانو وأندريه جوميز وسواريز وميسي.

نتابع مباراة ريال مدريد وبرشلونة مباشرة فى مواجهة العودة بالكلاسيكو ونتيجة المباراة لحظة بلحظة لأحداث اللقاء.

التعليقات