نتائج المربع الإلكتروني

اليوم المربع الإلكتروني للنتائج 2018 الكويت بالرقم المدني والإستعلام المباشر عبر موقع طالب taaleb وزارة التربية الكويتية ماعدا الصف الثاني عشر

متابعة مستمرة ومتجددة لأخبار التعليم في دولة الكويت الشقيقة، وقد أنهى طلاب الصفوف الإبتدائية والمتوسطة  ماعدا الصف الثاني عشر، أعمالهم التحريرية وفي انتظار اعلان النتيجة، والمقرر لها يوم غد الخميس 17 مايو، طبقا لما ورد في رزنامة وزارة التربية للعام الدراسي الحالي، على أن تعلن من خلال بوابة طالب taaleb، المربع الإلكتروني للنتائج.

المربع الإلكتروني للنتائج

نقدم لكم من خلال دليل مصر، موقع المربع الإلكتروني للنتائج، والذي سيتمكن أولياء الأمور من استخراج نتائجهم منه، بعد أن انتهت الإمتحانات وينتظر الطلاب النتيجة للوقوف على درجة المستوى التعليمي لهم.

وطبقا لرزنامة وزارة التربية، فقد تم تحديد يوم الخميس 17 مايو يوم غد، موعدا لاعلان نتتيجة الصفوف الدراسية الأولى، على أن يتم اعلان نتيجة الصف الحادي عشر  يوم 21 مايو، وأن تعلن نتيجة الصف الثاني عشر يوم 4 يونيو.

نتائج المربع الإلكتروني

يمكنكم من خلال دليل مصر، متابعة موعد اعلان نتائج المربع الإلكتروني، ونحن معكم بكل جديد من خلال رابط الإستعلام عن النتيجة فور اعلان ظهورها.

المربع الإلكتروني للنتائج
المربع الإلكتروني للنتائج

رابط المربع الإلكتروني للاستعلام عن النتائج

بدءا من غد الخميس، يمكن لجميع الطلبة بدءا من المرحلة الإبتدائية الإستعلام عن نتيجتهم من خلال الدخول على رابط وزارة التربية الكويتية، أو من خلال بوابة طالب، والإستعلام عن النتيجة بالرقم المدني.

موقع طالب taaleb نتائج طلاب الكويت 2018

المربع الإلكتروني للنتائج
المربع الإلكتروني للنتائج

يتم الإستعلام عن نتائج طلاب الكويت 2018، من خلال موقع طالب ذلك الموقع الذي أطلقته وزارة التربية، والذي يقدم العديد من الخدمات التعليمية، من خلال الحصول على موعد الإختبارات، والإستعلام عن نتائج الإختبارات التحريرية، ويمكن الإستعلام عن النتيجة من خلال طالب كالتالي:

  • الدخول على رابط طالب taaleb والذي قد أوردناه في أعلى المقال.
  • اختيار المنطقة التعليمية.
  • ادخال الرقم المدني.
  • ادخال الرقم السري.

على أن يتم تسليم بطاقات النتائج التعليمية للمرحلة الإبتدائية والمتوسطة والصف الحادي عشر يوم 22 من شهر مايو الحالي 2018.

تحديث اليوم الخميس 17 مايو: يترقب الطلبة والطالبات بالمراحل الدراسية المختلفة بالكويت، إعلان نتيجة الإمتحانات التحريرية الخاصة بهم، على أن يتم الإستعلام عنها من خلال بوابة وزارة التربية، أو موقع طالب taaleb.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *