التخطي إلى المحتوى

تحولت مباراة كأس مباراة السوبر، التي أقيمت أمس الجمعة، بين النادي الأهلي والمصري البورسعيدي، في إستاد هزاع بن زياد، بمدينة العين بالإمارات، وانتهت بفوز النادي الأهلي، غلى حدث فني لن يتكرر بالإضافة كونه حدثاً رياضياً مهماً، وذلك بعد ما حرص الكثير من النجوم بالتواجد في المباراة، مثل النجمة منى ذكي والنجم أحمد حلمي والنجم حسام حبيب، بجانب المطربة شيرين عبد الوهاب التي أحيت الحفل الذي أقيم قبل المباراة.

واستطاعت منى وشيرين، أن يخطفا أنظار الجميع، باعتبارهما العصر الأساسي الفني في تلك المباراة، وتلخص الجمهور بهما على المقارنة بين مفهوم الملابس الرياضية عند كل منهما.

ولاحظ الجمهور، بوجود مبالغة كبيرة من جانب شيرين، في اختيارها لملابسها، فقد تعمدت ارتداء جاكت أسود ينتمي لأحد الماركات العالمية، وهو ما فعلته أيضاً في اختيارها لبنطالها الرياضي، بالإضافة غلى تعمدها ارتداء ملابس ضيقة، على عكس المتعارف عليه في الأزياء الرياضية، كما أنها بالغت في وضع الماكياج.

وهو بخلاف ما قامت به النجمة منى ذكي، التي ارتدت تيشيرت النادي الأهلي، ومعه بنطال بسيط، كما أنها صففت شعرها بشكل غير مبالغ فيها، ووضعت مكياجاً رقيقاً، وهو ما حظى بإعجاب الجمهور.

التعليقات