التخطي إلى المحتوى

جمعنا لكم اليوم أغرب خمسة معلومات لا رابط بينهم سوى شدة غرابتهم، كل المعلومات التي جمعناها حقائق حدثت بالفعل، وكذلك بعض المعلومات الطبية .

أولا: تعرف على فوائد التبرع بالدم

8

عندما يتم التبرع بالدم فأنت تعتبر بطلا لإنقاذك حياة شخص آخر، وليس هذا فقط بل سيجعلك تنعم  بصحة جيدة ،فعند التبرع بالدم بانتظام هذا يسبب لك تعادل في نسبة لزوجة الدم ونسبة الحديد، فيعمل على تقابل الأكسدة ويجعل الجهاز الدوري والقلب بصحة جيدة، وفى إحدى الدراسات أثبتت أن التبرع بالدم  يقلل من الإصابة بالسرطان ،ويبطئ من ظهور أعراض الشيخوخة .

ثانيا: مرضى الإيدز وكيف تعاملهم الأميرة ديانا

2

التقطت  بعض الصور للأميرة ديانا وهى تصافح أشخاص مصابون بمرض الإيدز، وكان ذلك بدون ارتداء أي قفازات واقية لها،وكان هدفها في ذلك أن تقول أن مرض الإيدز لا ينتقل بالمصافحة  ، ونجحت في تحقيق هدفها .

ثالثا: تعرف على الطرق التي تشحن السيارات

2

تتطرق المملكة المتحدة لإنشاء  طرق لشحن السيارات التي تمر عليها كهربائيا، وذلك  يعتبر مثل تقنية  شحن الهواتف، وسوف تكون هذه الطرق مزودة  بنظام اتصال  ، لكي تمكنه من معرفة وجود سيارة أم لا، وسوف يتم الإنفاق على هذا  المشروع حوالي 500 مليون جنيها استرليني.

رابعا: تعرف على زهرة الابتسامة القاتلة

7

هناك زهرة تدعى hemlock water–dropwort  وتعتبر هذه الزهرة زهرة قاتلة ،فهي تترك على وجه ضحاياها ابتسامة عريضة ،ومع ذلك هي زهرة سامة وتسبب هذه الزهرة الشلل لمن يستخدمها .

خامسا: تعرف على الأب الصيني استأجر قتلة ابنه

9

قام أب صيني باستئجار قتلة محترفين وذلك في عالم ألعاب الفيديو، ولكي يقوموا بمهاجمة ابنه دائما حتى لا يستطيع اللعب ثانية ، ولكي يتوقف عن إدمان ألعاب الفيديو.

التعليقات