شهدت لقطات الكاميرا أغرب اللقطات والمثيرة للدهشة، حيث قام إحدى النمور بالهجوم على المدربة الخاصة به، والتي كانت معه داخل القفص، وذلك عند إحدى العروض الخاصة مع المدربة، مما أثار الرعب بين الكثير من الجمهور أثناء مشاهدة هذا المشهد المرعب، حيث قام النمر بإسقاط مدربته على الأرض، وقام بشد ساقيها وجرها على الأرض، الأمر الذي جعلها تقوم بضربة بالعصا الخاصة بالتدريب أكثر من مرة.

ولكن كل التجارب التي خاضتها المدربة لإبعاد النمر عما يفعله بها باءت بالفشل، الأمر الذي جعل أحد المدربين يتدخل لينقذ زميلته من داخل القفص، وذلك بضرب النمر معها أيضًا حتى يترك ساقها، وبالفعل تم بعد النمر عن السيدة بعد تعرضه للضرب منها ومن زميلها.

وهذا الأمر قد أثار الجدل بين الجمهور، وتناقشه الكثير من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثار غضب الكثير لما تعرض له الحيوان من ضرب مبرح، كما أن المدرب الذي أنقذ زميلته ذكر أن مثل تلك الأمور قد تحدث أحيانًا، وأن المدربين على دراية بكل تلك المخاطر.

أما بخصوص النمر فقد تم توقيفه عن الظهور في الساحة في الوقت الحالي حتى يتم تدريبه من جديد والتعامل معه، ولكنه سيعود في العرض الجديد وذلك بعد أن ينتهي التحقيق في هذه الحادثة، ويعود طاقم الدربين من جديد، وتسترد المدربة صحتها بعد تلك الحادث.