التخطي إلى المحتوى

موعد متابعة مباراة السوبر كلاسيكو اليوم: مع اقتراب موعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم في مباراة السوبر الإسباني 2017،سنعرض عليكم من خلال هذا التقرير توقيت متابعة ريال مدريد وبرشلونة مباشرة اليوم، بجانب القنوات المجانية الناقلة لمباراة الكلاسيكو مباشرة، في اللقاء الذي سيقابل من خلاله قطبي الكرة الإسبانية في مباراتين في أقل من أسبوع، وذلك في مباراة ذهاب السوبر كلاسيكو،إلى جانب مباراة العودة.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم الأحد

فما يخص موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في مباراة الذهاب من السوبر الكلاسيكو اليوم، سيكون اليوم الأحد الموافق ل 13 أغسطس 2017، وذلك في مباراة الذهاب التي يستقبل من خلالها الفريق الكتالوني برشلونة ريال مدريد على أرضية ملعب الكامب نو، في المواجهة التي يطمح من خلالها الجانبين على تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة في مدريد بعد ثلاثة أيام.

وذلك في ظل بحث طرفي مباراة الكلاسيكو على تحقيق لقب كأس السوبر الإسباني 2017 هذا العام، قبل الدخول في مباريات الموسم الجديد من الدوري الإسباني، فما يخص موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في مباراة العودة، سيكون يوم الأربعاء الموافق ل 16 أغسطس 2017، في المواجهة التي ستجري في العاصمة مدريد.

توقيت متابعة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم الأحد 13-8-2017

انطلاق متابعة برشلونة وريال مدريد اليوم الأحد في مباراة السوبر كلاسيكو، سيكون ابتداء من الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش العالمي، الذي يصادف نفس توقيت لندن، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر المحلي، أما موعد مشاهدة الكلاسيكو بتوقيت السعودية اليوم الأحد، سيكون ابتداء من الساعة الحادية عشر ليلا بتوقيت مكة المكرمة، الذي يوازي  منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد مباشرة في مباراة السوبر كلاسيكو

القنوات المجانية الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد مباشرة مجانا يوم الأحد، ستكون أولا هي قناة أبوظبي الرياضية، التي أعلنت أنها ستكون القناة الناقلة لمباراة السوبر الإسباني مباشرة على القنوات المفتوحة، وفي نفس السياق أعلنت مجموعة قنوات أون سبورت، أنها ستعرض متابعة مباراة ريال مدريد وبرشلونة مجانا كذلك.

من هنا:

تردد قناة ـأون سبورت الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة مجانا

تردد قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة الناقلة للكلاسيكو مجانا

قنوات متابعة برشلونة وريال مدريد مباشرة اليوم

متابعة مباراة برشلونة وريال مدريد مباشرة اليوم الأحد، ستكون أولا عبر قناة أبوظبي الرياضية أش دي 1، وقناة أبوظبي أش دي 2 المفتوحة، فما ستكون متابعة الكلاسيكو مباشرة، متاحة أيضا على قناة أون سبورت المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات.

أما بخصوص معلقين مباراة الكلاسيكو بين البرسا ريال مدريد اليوم الأحد 13-8-2017، حيث سيتواجد في التعليق على المباراة عبر قناة أبوظبي الرياضية أش دي 1 المفتوحة، المعلق علي سعيد الكعبي، فما سيكون في التعليق على السوبر كلاسيكو، عبر قناة أبوظبي الرياضية أش دي 2، المعلق عصام عبده، فما قناة أون سبورت، لم تقوم بالإعلان عن معلق المباراة إلى حدود الآن، ومن هنا تجدون معلقين الكلاسيكو اليوم.

أخبار ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو اليوم

وفي ظل متابعة أخبار  ريال مدريد اليوم قبل مباراة السوبر ضد برشلونة، حيث توصلت إدارة الفريق الملكي إلى اتفاق مع مدرب الفريق الفرنسي زين الدين زيدان، وذلك من أجل تجديد عقده، خصوصا أن المدرب نحاجة في مهمته بشكل كبير في الفترة الماضية.

وفي نفس السياق أكدت صحيفة “أس” الإسبانية، أن نادي ريال مدريد يبحث فقط عن التوقيت  المناسب من أجل الإعلان عن تجديد عقد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وأضافت أن العقد تما تجديده لمدة ثلاثة سنوات، فما أنهت كلامها الصحيفة  أن زيدان يشعر بالسعادة في ريال مدريد، خصوصا أن العقد الجديد سيستمر لمدة ثلاثة سنوات.

وفي ظل متابعة أخبار الكلاسيكو، حيث اكد المدير الفني للفريق الكتالوني فالفيردي أن مباراة السوبر صعبة للغاية، فما أضاف أن فريقه سيخوض مباراة الكلاسيكو اليوم بكل قوة، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة في مدريد.

وفي ظل متابعة أخبار الكلاسيكو اليوم، سنعرض عليكم تشكيلة ريال مدريد وبرشلونة اليوم المتوقع أن يخوض بها الفريقين لقاء اليوم، وهي تشكيلة الكلاسيكو التي أعلنت عليها العديد من الصحف العالمية في  الفترة الماضية، وهي على الشكل التالي.

تشكيلة ريال مدريد اليوم

  • حراسة المرمي: نافاس.
  • خط الدفاع: راموس، مارسيلو، ناتشيو، كارفخال.
  • خط الوسط: كروس، كوفاسيتش، كاسميرو.
  • خط الهجوم: رونالدو، بيل، بنزيمة.

تشكيلة برشلونة اليوم

  • حراسة المرمي: ستيجن.
  • خط الدفاع: بيكه، سيرجي ربيرتو، أومتيتي، ألبا.
  • خط الوسط: بوسكيتش، راكيتيتش، إنيستا.
  • خط العجوم: ألكاسير، ميسي، سواريز.

وتجدر الإشارة أن هذه تشكيلة الكلاسيكو المتوقعة فقط، وسنقدم لكم تشكيلة ريال مدريد وبرشلونة الرسمية اليوم، فور الإعلان عليها بشكل رسمي.

وفي خبر أخر من أخبار برشلونة اليوم، حيث أعلبت إدارة الفريق الكتالوني أنها اتفقت مع شركة النقل الخاصة بالمدينة عن زيادة ساعة العمل اليوم في المترو، وذلك إلى حدود الساعة الواحدة من صبح يوم الإثنين، بهدف تسهيل الأمور على جميع جماهير برشلونة ومتابعي الكلاسيكو في التنقل.

تشكيلة الكلاسيكو المتوقعة

الأن سنتركم مع تشكيلة الكلاسيكو المتوقعة في مباراة السوبر الإسباني 2017، وهي على الشكل التالي:

من هنا تجدون:

متابعة الكلاسيكو على قناة أون سبورت

 

 

التعليقات