التخطي إلى المحتوى

بدأت عمليات البحث عن بوكليت امتحانات الثانوية الأزهرية 2017 تزداد بعد موافقة المجلس الأعلى للأزهر الشريف عليه إقرار البوكليت في جميع الاختبارات في كافة المواد الشرعية والثقافية، بالإضافة إلى تحديد مواصفات نماذج بوكليت الثانوية الأزهرية 2017 من المجلس الأعلى للأزهر أيضاً، لذا نقدم لكم نماذج بوكليت الصف الثالث الثانوي الأزهري 2017 في جميع المواد قبل موعد امتحانات القانوية الأزهرية 2017 حتى تصبح الفرصة متاحة للطلاب لتدريب عليها.

كما تناول موقع بوابة الأزهر الإلكترونية عدد كبير من نماذج بوكليت امتحانات الثانوية الأزهرية 2017 بقسميها الأدبي والعلمي في معظم المواد وقام بنشرها، حيث قدم نموذج بوكليت الثانوي الأزهري في مادة اللغة الإنجليزية، والفيزياء، والكيمياء، الفقة، والنحو، والقرآن الكريم، جاءت موافقة شيخ الأزهر الشريف السيد الدكتور أحمد الطيب على تطبيق بوكليت الثانوية الأزهرية 2017 بعد تسريب امتحانات الأعوام السابقة ومنع الغش داخل اللجان.

https://youtu.be/xGByXrDKgO0

 كما أكد الدكتور  عباس شومان وكيل الأزهر الشريف، أنه جاري الآن تدريب طلاب الثانوية العامة الأزهرية 2017 على نظام بوكليت امتحانات الثانوية الأزهرية هذا العام عن طريق الامتحانات الشهرية والتجربية، كما جاري الآن وضع موعد لامتحانات الثانوية العامة الأزهرية التجربية ومن المقرر أن يكون في مارس القادم.

نماذج بوكليت امتحانات الثانوية الأزهرية 2017 في جميع المواد الشرعية والثقافية

المادة رابط التحميل
نموذج بوكليت الثانوية الأزهرية في مادة اللفة الأنجليزية من هنا 
نموذج بوكليت الثانوية الأزهرية في مادة الكمياء من هنا 
نموذج بوكليت الثانوية الأزهرية في مادة الفيزياء من هنا
نموذج بوكليت الثانوية الأزهرية في القرآن من هنا 
نموذج بوكليت الثانوية الأزهرية في مادة التاريخ من هنا
نموذج بوكليت الثانوية الأزهرية في مادة الصرف من هنا
نموذج بوكليت الثانوية الأزهرية في مادة  التفسير من هنا
نموذج بوكليت الثانوية الأزهرية في مادة الفقه من هنا 
نموذج بوكليت الثانوية العامة في مادة النحو من هنا 

هذا الرابط أعلاه موقع بوابة الأزهر الإلكترونية وستظهر عليه جميع المواد في نظام بوكليت امتحانات الثانوية الأزهرية 2017 ولجميع المواد المقررة على طلاب تلك المرحلة، توقع الكثير من مسئولي الأزهر الشريف إن نظام بوكليت الثانوية الأزهرية والذي سيطبق على طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهريسيلعب دور إيجابي كبير في حل كثير من الظواهر السلبية التي ظهرت وأثرت بالسلب في امتحانات الثانوية الأزهرية في السنوات الأخيرة، وكان أهمها مشكلة تسريب الامتحانات والغش، هتان الظاهرتان، كانت تجبر مسئولي الأزهر بإعادة الامتحانات مرة أخرى.

تحديث

  • الآن تم تحميل نموذج امتحان التجريبي الثانوية الأزهرية 2017 لمادة التوحيد، يرجى تحميله من خلال الضغط هنا، ومازلنا نحاول بجد تقديم كل نماذج امتحانات بوكليت الثانوية الأزهرية 2017 في جميع المواد الشرعية والثقافية ليعطي فرصة لطلاب المرحلة بتأقلم على نظام البوكليت.
  • تم تحميل نموذج بوكليت امتحانان الثانوية الأزهرية مادة الجغرافيا والبلاغة على موقع الأزهر التعليمي عبر الرابط أعلاه، وسنقوم بتنبيه عند تحميل باقي نماذج بوكليت امتحانات الثانوية الأزهرية 2017 عند تحميلها في موقع بوابة الأزهر الإلكترونية.
  • الآن يوجد نموذج بوكليت الثانوية الأزهرية مادة امتحان الأحياء وذلك على الرابط المشار إليه أعلاه، علمًا تبقى القليل جدًا من المواد وجاري تحميلهم إلى موقع الأزهر الإلكتروني.
  • تم تحميل نموذج بوكليت الثانوية الأزهرية مادة اللغة الإنجليزية أدبي وأيضًا عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية،وبعد هذه المادة، قد تم تحميل جميع نماذج بوكليت امتحانات الشهادة الأزهرية 2017 في المواد الشرعية والثقافية.
  • أما عن جدول امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية 2017 أدبي وعلمي، الرجاء الضغط هنا.
  • قد وصلنا إلى المحطة الأخيرة بعد تقديم نماذج بوكليت الثانوية الأزهرية 2017 وجدول امتحانات الصف الثالث الثانوي الأزهري 2017، تمنياتنا القلبية لجميع طلاب تلك المرحلة بالنجاح والتوفيق هذا العام والأعوام القادمة.
  • ومن خلال متابعتنا للأحداث، نجد الآن جميع طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية يقومون بمراجعة جميع المواد، وهناك فئة كبيرة منهم أخذوا الإعتكاف في منزلهم وسيلة للمذاكرة والمراجعة وذلك بسبب قرب موعد الامتحانات.

التعليقات