تحديث جديد موضوع اليوم الأحد 19/3/2017:

جدول ترتيب الدوري الإسباني

ننشر لكم جدول ترتيب الدوري الإسباني من جديد بعد نهاية مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو ومباراة برشلونة وفالنسيا في مباريات الأسبوع الثامن والعشرون من مباريات اللاليجا، حيث تمك فريق ريال مدريد من الفوزو على بلباو مما جعله يعزز تواجد في المركز الأول من ترتيب الدوري.

فيما انتهت نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم، بفوز الفريق الكتالوني برشلونة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين ليعزز تواجده في المركز الثاني من ترتيب الدوري: وفي الأخير ستجدون جدول ترتيب الدوري الإسباني في أخر الموضوع.

………………….

نعرض عليكم جدول ترتيب الدور الإسباني 2016/2017، الذي يعرف منافسة كبيرة بين برشلونة وريال مدريد على المركز الأول من ترتيب الدوري الإسباني، هذا ويتواجد الآن برشلونة في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري الإسباني فيما يتواجد ريال مدريد في المركز الثاني من ترتيب اللاليجا، حيث سنقوم بتحديث جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية كل مباراة من مباريات الدوري الإسباني خصوصا مباريات ريال مدريد وبرشلونة.

في مباريات هذا الأسبوع تمكن الفريق الكتالوني من تحقيق فوز كبير على فريق سورتينغ خيخون بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أجري في ملعب الكامب نو في مدينة برشلونة في مباريات الأسبوع الخامس والعشرون من مباريات الدوري الإسباني، مما جعل الفريق الكتالوني يتواجد في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري الاسباني.

ومن الجهة المقابلة تجري في هذه الأثناء مباراة ريال مدريد ولاس بالماس على أرضية ملعب سنتياجو برنابيو، التي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بين الفريقين ثلاثة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، وفي الأخير إليكم جدول ترتيب الدوري الإسباني 2016/2017 .

تحديث جديد للموضوع اليوم الأحد 12/3/2017

جدول ترتيب الدوري الإسباني 2016/2017

وتجدر الإشارة أن نادي ريال مدريد لديه مباراة مؤجلة في الدوري الإسباني ضد سلتا فيغو.

تجدون هنا:جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني