التخطي إلى المحتوى

تردد قناة أون سبورت ON Sport  أصبحت من أهم القنوات الرياضية الفضائية العاملة في مصر الآن، وتتسع شهرتها يوماً بعد أخر في الوطن العربي، وتتمتع القناة بتنوع برامجها الرياضية، كما تقوم بنقل المباريات الحصرية الهامة،لذلك يبحث الكثيرين عن تردد هذه القناة في مصر وخارج مصر خاصة الدول الناطقة بالعربية، وأيضا العرب المقيمين بالدول الأجنبية، وقناة أون سبورت تبث من داخل مصر من خلال استوديوهاتها بمدينة الإنتاج الإعلامي.

ويمتلك القناة حالياً رجل الأعمال أبو هشيمة الذي أصبح يمتلك الكثير من وسائل الإعلام المرئية والمقروءة وكذلك أشهر المواقع الإلكترونية كاليوم السابع وموقع انفراد، وكاد أن يصبح أبو هشيمة رجل الإعلام الأول بمصر، بعدما أصبح رجل صناعة الحديد الأول حالياً.

تردد قناة أون سبورت
تردد قناة أون سبورت

 

لذلك تردد قناة أون سبورت   ON sport  يجب تحديثه على أجهزة الاستقبال الخاصة لكل محبي وعشاق كرة القدم والرياضة عموماُ، وكذلك من أجل متابعة ومشاهدة مباريات بطولة دوري أبطال العرب 2017 والتي من المقرر أن تقام في مصر، ومن الجدير بالذكر أن قناة أون سبورت ON SPORT تقوم حالياً بتغطية مباريات البطولة العربية، وسيتم بث المباريات الخاصة بالبطولة العربية بتقنية HD، كما ستقوم القناة بعمل برامج واستوديوهات لتحيل المباريات بحضور أشهر المحللين الرياضيين المختصين بكرة القدم.

وأقرأ أيضا: مصر تتأهل لمونديال روسيا 2018 وأخيرا تحقق الحلم بهدفين بقدم محمد صلاح .. والأفراح تعم أرجاء مصر والوطن العربي

وتعتبر قناة أون سبورت من أفضل القنوات المتخصصة في الرياضة في مصر، وتسعى أن يكون لها حضور قوي لدى المشاهد العربي، فاستطاعت القناة أن تكتسب مكانة خاصة لدى المشاهد والمتابع للرياضة في مصر، وذلك لما تميزت به في نقل المباريات الحصرية التي يسبقها وأيضا ينبعها برامج تحليل فني لأحداث المباريات التي تقوم القناة ببثها، وهذه البرامج التحليلية جذب الكثير من المشاهدين نظرا لنوعية الضيوف المتميزين التي تستضيفها القناة للتحليل على المباريات.

شاهد الفيديو لمعرفة التردد وكيفية تحميله

تردد قناة أون سبورت  ON SPORT

  • التردد: 10853 (H)
  • الترميز: 27500
  • معدل تصحيح الخطأ: 5/6

وتعتبر قناة أون سبورت على بداية طريق تخطي المحلية للإقليمية، وذلك بسبب تغطية بثها لكامل المنطقة العربية لدرجة تخطى البث حدود هذه المنطقة ليشمل أجزاء كبيرة من أوروبا.

التعليقات