التخطي إلى المحتوى

قناة Dubai One، هى قناة متخصصة فى تقديم محتوى أجنبي من الأفلام والمسلسلات الحصرية والمميزة كعرض أول على شاشة القناة، والتى تلاقى إقبالا ً واستحساناً جماهيرياً كبيراً، تقدم القناة مزيج متنوع من الأفلام والمسلسلات الأجنبية على مدار الساعة، وهي قناة مجانية تبث من دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة عبر قمري النايل سات المصري والعرب سات السعودي.

قناة دبي وان، قناة عربية ناطقة باللغة الإنجليزية مع الترجمة باللغة العربية أسفل الشاشة، وهي تعرض على مدار الساعة أفلام أجنبية وبرامج ترفيهية مميزة، وباقة من المسلسلات الدرامية والكوميدية وبرامج الحوار، وأخبار فنية حصرية، وتغطي بإرسالها منطقة شمال افريقيا والشرق الأوسط.

القناة تابعة للشركة الإماراتية للإعلام وتم تأسيسها في 24 ديسمير عام 2004، وتحظى بنسبة مشاهدة عالية لقلة أوقات فتراتها الإعلانية، ولتميزها فى تقديم محتوى أجنبى مميز من المسلسلات والأفلام الحصرية، كما تقدم برنامج باللغة الإنجليزية بعنوان “أخبار الإمارات”.

تسعى قناة دبي وان، لتلبية احتياجات المشاهدين من الترفية الأجنبي، بتقديم أفلام أجنبية حصرية مميزة، تجذب إليها عدد كبير من عشاق هذه الأفلام في العالم العربي والعالم.

انتقلت قناة Dubai One، في الأول من يناير 2018 إلى تردد جديد على قمر النايل سات والعرب سات، بعد أن أعلنت إدارة القناة عن نقل القنوات إلى تردد جديد لضمان الإستمرار في المشاهدة بتقنية الـ SD عالية الجودة.

يمكنكم مشاهدة قناة Dubai One، بعد ضبط ترددها التالى على أجهزة استقبال القنوات لديكم، مع التأكد من إدخاله بصورة صحيحة.

 

القمر التردد معامل تصحيح الخطأ معدل الترميز
نايل سات 12418 V 3/4 27500
عرب سات 12130 V 3/4 27500

التعليقات