التخطي إلى المحتوى

تردد قناة دي ام سي سبورت، تنقل قنوات دي ام سي اليوم عبر ترددها على النايل سات، مبارتي الاهلي والزمالك في بطولة دوري الابطال في دور الـ 32، حيث يتابع مشجعي المارد الاحمر، مشاهدة مباراة الاهلي وبيدفيست على قناة دي ام سي سبورت الرياضية المصرية المفتوحة مجانا، نتابع معكم من خلال هذا المقال، معرفة تردد قناة Dmc sport الجديد على النايل سات.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبيدفيست اليوم حصريا هي باقة قنوات دي ام سي سبورت الرياضية على النايل سات، في مفاجأة من القناة نحو إذاعة مباراة الاهلي اليوم بعد الفوز في مباراة الذهاب بهدف دون رد، وفي انتظار استكمال الفوز اليوم للصعود إلى دور الـ 16.

تردد قناة دي ام سي سبورت dmc sport، قناة “دي أم سي سبورت” هي قناة تبث إذاعتها من مدينة الإنتاج الإعلامي، مع قنوات أخرى تبث إذاعتها بصيغة HD و SD هي قناة تعرض إذاعتها بشكل مجاني وتمتاز بشهرة عالية بين القنوات، تعمل قناة “دي أم سي سبورت” على البث المباشر على النايل سات من الأستوديو التحليلي مباشرة، ويقوم بالتغطية إعلاميين متميزين في القناة والذي يجذب محتوى جماهيري كبير؛ نظرًا لوجود الإعلاميين القادرين على البث بطريقة تحليلية متميزة.

تشهد قناة “دي أم سي سبورت” نسبة مشاهدة عالية، وتتمتع بوجود إعلاميين مميزين في التعليق على المباريات، وتحظى قناة “دي أم سبورت” على رضا الكثير من المشاهدين والاستمتاع بالبث المذاع من القناة وتعليق المذيعين القائمين على المباريات مما تجذب نسب مشاهدة عالية، بالإضافة إلى أنها محبوبة لدى المشاهدين نتيجة عرضها المباراة مرة أخرى لمن فاته مشاهدة البث المباشر لها.

ستبث قناة “دي أم سي سبورت” اليوم المباراة بين النادي الأهلي والبتروجيت في الأسبوع السادس من الدوري الممتاز، والذي قد كان النادي الأهلي توصل إلى الصدارة بفارق 15 نقطة، أما البتروجيت قد وصل إلى فارق 11 نقطة، ليكون ترتيبه المركز الثالث، وتم التعادل بينهم في مبارتين.

تقوم قنوات دي ام سبورت بمتابعة كافة مباريات الاهلي والزمالك في الدوري المصري والبطولات المختلفة، وقد تكون هي القناة الناقلة لتصفيات امم افريقيا وكاس العالم لمنتخبنا الوطني هذا العام، كما تقوم بتقديم عدة برامج تليفزيونية مميزة ورياضية، يمكنك الحصول عليها الآن عبر التردد التالي:


القمر التردد FEC
نايل سات 11449 (h) 5/6
ضبط تردد قناة dmc دي ام سي سبورت ضمن القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبيدفيست اليوم

التعليقات