التخطي إلى المحتوى

ننقل لكم تردد قناة أون سبورت الناقلة لمباراة العودة بين ريال مدريد وبرشلونة فى الكلاسيكو الأسباني فى السوبر المرتقب اليوم، يحاول ريال مدريد الفوز على برشلونة فى مباراة تبدو صعبة على الطرفين، فيما تبقى مواجهة بين ميسي ولاعبو ريال مدريد بعد تأكد غياب رونالدو عن مباراة العودة.

تردد قناة ON sport الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

كانت قناة أون سبورت قد أعلنت نقلها مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة فى المباراة المقرر لها اليوم الأربعاء على ملعب سانتياجو برنابيو فى العاصمة الأسبانية مدريد.

قناة on sport التردد الترميز
 قناة أون سبورت  10853  27500  H  3/4

مدحت شلبي وفهد العتيبي

خصصت قناة أون سبورت قناتين صوتيتين من أجل التعليق على أحداث الكلاسيكو الأسباني المرتقب بين ريال مدريد وبرشلونة، وتسعى القناة إلى جذب المزيد من المشاهدين عقب الحصول على حق بث مباراة السوبر الأسباني فى مباراة الذهاب والعودة والتي تنقلها يومي 13 و 16 أغسطس الجاري.

هذا ويطمح زين الدين زيدان فى إضافة بطولة جديدة فى رصيد بطولات ريال مدريد عقب الفوز بالسوبر الأوربي ودوري أبطال أوربا وكذلك الدوري الأسباني فى موسم لم ينجح خلاله برشلونة من حصد أي بطولة له وهو الأمر التي تجعل تركيز برشلونة أكبر كونه يرغب فى حسم كأس السوبر الأسباني.

كانت قناة أون سبورت أعلنت تخصيص ستديو تحليلي قوي لمباراة السوبر الأسباني فى مباراة الذهاب فى مباراة ستشهد الكثير والكثير من الإثارة الكروية.

هذا وتتيح قناة أون سبورت ستديو من أرض الملعب فى وجود أحمد حسام ميدو وحازم إمام من أجل نقل فعاليات مباراة ريال مدريد وبرشلونة ونقل كل الاجواء التي تحيط بتلك المباراة.

يذكر ان قناة أون سبورت ستنقل مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم فى مباراة العودة بتعليق فهد العتيبي ومدحت شلبي على القناتين الصوتية الأولى والثانية وسط متابعة من الكثيرين.

التعليقات