التخطي إلى المحتوى

جديرًا بالذكر أن نادي ليفربول والذي يعد محمد صلاح واحد من لاعبي الفريق، نظيره مانشستر يونايتد، وذلك يوم السبت القادم في تمام الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، حيث ستقام المباراة بملعب انفيلد الدولي ضمن مباريات الجولة السابعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

العوامل التي تجعل محمد صلاح نجم مباراة ليفربول ومانشستر

وهناك 4 عوامل تجعل لاعب منتخب مصر ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي نجم المباراة التي ستجمع بين فريقه وبين مانشستر قريبًا وهي:

  • التأهل لمونديال روسيا، تمكن المنتخب المصري من الصعود لمونديال روسيا بفضل هدفي محمد صلاح، وذلك بعد غياب المنتخب 27 عامًا عن بطولة كأس العالم، حيث قام صلاح بتسجيل هدفين مقابل هدف وحيد لمنتخب الكونغو، مما يعد هذا واحدًا من العوامل التي ستحفز صلاح للتألق خلال المباراة.
  • إصابة اللاعب الدولي ساديو ماني، أصيب اللاعب الدولي ساديو ماني، لاعب فريق ليفربول بإصابة قوية، حيث قام موقع الفريق الرسمي بنشر نبأ تغيب اللاعب لفترة زمنية طويلة تصل إلى 6 أسابيع، مما يتيح الفرصة لصلاح للتألق خلال مباراة فريقه مع مانشستر.
  • ثقة كلوب، نجح صلاح في الحصول على ثقة المدير الفني لفريق ليفربول، يورجن كلوب، حيث قام صلاح بالمشاركة في 11 مباراة لفريق ليفربول، وتمكن من إثبات نفسه وإثبات انه صفة ناجحة لأي فريق ينضم إليه.
  • الانتقام من مورينهو، عقب انتقال صلاح إلى تشيلسي عام 2013، جعله المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو حبيس لدكة البدلاء، مما يجعل تلك المباراة ليست مباراة بين الفريقين ولكنها مباراة بين صلاح نفسه ومدربه السابق مورينهو، ليثبت نفسه وقدراته أمامه وليثبت وجهة نظر مدربه السابق الخاطئة.

التعليقات