تنسيق رياض الاطفال الكي جي 2016 – نتيجة تسكين ما تبقى من رياض الأطفال – تحويلات مسائي لصباحي

تسكين ما تبقى من رياض الأطفال 2016-2017، انتهى موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة من طلبات المتقدمين لرياض الأطفال بالمحافظة للتسكين في فترة مسائية، وهم جميع الأطفال الأكثر من خمس سنوات الذين لم يتم قبولهم في تنسيق المرحلتين الأولى والثانية، ويمكن الآن الإطلاع على النتيجة من الرابط التالي:-

نتيجة تسكين ما تبقى من رياض الأطفال بالقاهرة

أعلن موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، عن تعديلات جديدة خاصة بتسكين رياض الأطفال بمدارس المحافظة التجريبية والمميزة والمستقبل، وذلك في ثلاث نقاط جديدة وهي أكثر ما يشغل بال أولياء أمور الأطفال الذين لم يتم قبولهم حالياً، وأبرزها موعد فتح باب تحويلات الفترة المسائية إلى الصباحية، وضرورة متابعة الموقع بإستمرار للتعرف على كل جديد.

مستجدات تسكين رياض الأطفال الفترة المسائية، أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة نتيجة تنسيق رياض الأطفال لمن لم يتم تسكينهم في رياض الأطفال خلال المرحلتين الأولى والثانية من التنسيق، حيث تم قبول المتقدمين الأكثر من خمس سنوات  والذين يستطيعوا الآن الإستعلام عن نتيجتهم من الرابط التالي:-

وعن تحويلات الفترة المسائية للمقبولين في المدارس التجريبية ومدارس المستقبل، لم تعلن المديرية حتى تاريخه أي جديد بشأنها.. متابعتنا مسترة لنوافيكم بكل جديد عن فتح باب التحويل من صباحي لمسائي.

ملحوظات هامة لأولياء الأمور

آخر موقف لتسكين رياض الأطفال بالقاهرة، أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة الموقف الأخير للأطفال الذين لم يتم تسكينهم في تنسيق رياض الأطفال بالمحافظة حتى الآن، والموقف النهائي لمن سيتم قبوله أم لا، مع إعلان أن هناك مزيد من التعديلات ستُعلن خلال الأيام المقبلة.

  • أعلنت المديرية أنه بداية من يوم الأثنين 21 نوفمبر الجاري، ستبدأ في حصر أسماء كل من لم يتم تسكينه في مراحل التنسيق المختلفة، مع إدراج معلومة جديدة في هذا السياق بشكل يومي على الموقع.
  • وفي نفس السياق أعلنت المديرية، أنه تم خلال الأيام الماضية تسكين من لم يتم تسكينهم في التعديلات في فترة صباحية للتعرف على الأسماء .. من هنا..
  • وأخيراً تواصل المديرية حصر المتبقى من التعديلات السابقة للفترة الصباحية، وحصر الأماكن الفارغة خلال الأيام القادمة، مع الإفادة بالجديد في هذا الشأن خلال الأيام القادمة

لمعرفة التعديلات الجديدة من هنا

ss

تابعونا في “دليل مصر” باستمرار نعرض لكم كل جديد حول تنسيق رياض الأطفال.

 

الآن نتيجة تحويلات رياض الأطفال بمحافظة القاهرة، أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة رسمياً إعلان نتيجة التحويلات التي فتحت أبوابها نهاية أكتوبر الماضي للراغبين في تحويل أطفالهم إلى مدارس أخرى بالمحافظة لوجود أشقاء أو بعد المسافة، حيث تقرر رفع النتيجة على الموقع الثلاثاء 8 نوفمبر الجاري، حسب البانر الإعلاني الذي رفعه الموقع.

استعلم عن نتيجة تحويل طفلك في رياض الأطفال بالقاهرة الآن ..من هنا..

تسكين رياض الأطفال الفترة المسائية بمحافظة القاهرة، أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة اليوم الأربعاء رسمياً تسكين جميع الأطفال الأكثر من خمس سنوات في مدارس محافظة القاهرة الرسمية التي تم ادخال رغباتها في تنسيق المرحلة الثانية من تنسيق رياض الأطفال، على أن يتم تسكينهم في فترة مسائية خلال العام الحالي وقيدهم في سجلات المدرسة بشكل رسمي أسوةً بزملائهم.

للإستعلام عن نتيجة تسكين رياض الأطفال الفترة المسائية من هنا

مع الأخذ في الأعتبار أن سداد المصروفات يبدأ من الأحد 30 أكتوبر الجاري وحتى 20 نوفمبر القادم، وإلا يعتبر التسجيل لاغياً.

ss

هذا ويذكر أن فتح باب التحويلات لمن تم قبولهم في تسكين الفترة المسائية، سيفتح بعد ظهور نتيجة التحويلات المتوقع ظهورها الأسبوع المقبل.

 

ملاحظات هامة وأجوبة شاملة لأسئلة التعليقات

  • نتيجة تحويلات رياض الأطفال لبعد السكن أو وجود أخوه ظهرت الثلاثاء 8 نوفمبر.
  • تسكين الأطفال في الفترة المسائية قد لا يعني بالضرورة أن الطفل سيذهب للمدرسة في فترة مسائية، مع وجود عدد كبير من المدارس لا يوجد بها فترة مسائية، ولكنه يعني أنه قد تم حجز مكان للطفل في العام القادم.
  • التحويلات من الفترة المسائية للصباحية تفتح عقب إعلان نتيجة التحويلات الرئيسية، ويتم قبولها حسب الطاقة الإستيعابية للمدرسة.
  • من لم يتقدم في تنسيق المرحلة الثانية سيفتح الموقع الإلكتروني له للتسجيل مرة أخرى بداية الأسبوع المقبل.

14881289_10211310392060281_346453134_o

  • أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة عن ضرورة سداد المصروفات الدراسية لـ KG1 الذين تم تسكينهم في الفترة المسائية حتى موعد غايته 20 نوفمبر القادم وإلا يعتبر التسكين لاغياً ويتم اتاحة المكان لطفل آخر.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

التقديم إلكتروني فقط

شددت المديريات التعليمية على أن التقديم إلكترونياً فقط ولن تقبل طلبات تقديم بملفات ورقية من أولياء الأمور لأبنائهم طوال فترة فتح باب التسجيل على الموقع وحتى إعلان نتيجة تنسيق القبول في مرحلة الكي جي.

 

XXX

تحديث الخميس 28/7/2016

احصاء تنسيق رياض الأطفال لمدارس محافظة الجيزة التجريبية المتميزة والتجريبية واللغات والمستقبل

تنسيق-رياض-اطفال-بالجيزة

وكان الحد الأدنى لقبول الأطفال برياض الأطفال هو 5 سنوات و4 شهور و19 يوم بإدارة اطفيح التعليمية، بينما كان أعلى سن بإدارة شمال الجيزة التعليمية بسن 5 سنوات و10 شهور و21 يوم.

 

تحديث الأثنين 3/10/2016

نتابع معكم آخر الأخبار التي وصلتنا عن قبول جميع الأطفال الأكثر من 5 سنوات بمدارس القاهرة التجريبية في العام الدراسي الحالي ليتم قيدهم في كي جي 1 هذا العام، على أن يتم الحاقهم بفصول كل جي 2 العام المقبل، وهو الخبر الذي أثار جدلاً كبيراً، اذ لم يصدقه الكثيرون وقاموا على أثر ذلك بتنظيم حملات موسعة ووقفات اعتراضية أمام ديوان عام وزارة التربية والتعليم مطالبين بحق أبنائهم الأكثر من خمس سنوات في الإلتحاق برياض الأطفال بمدارس القاهرة والجيزة التجريبية.

ونؤكد أنه لا وجود لأي أخبار جديدة عن احتمالية وجود مرحلة ثالثة من عدمه، كما أن الوزارة لم تعلن صراحة عن الحد الأدنى للقبول بالمرحلة الثانية من رياض الأطفال، إلى جانب كثرة عدد الأطفال الذين تقدموا لتنسيق المرحلة الثانية والأكثر من خمس سنوات ولم يتم قبولهم.

14463248_1689292264722627_184048001177862126_n

آخر ما تم التوصل له حتى الآن

على أولياء الأمور الذين لم يتم قبول أطفالهم في تنسيق المرحلة الثانية بالقاهرة والأكثر من خمس سنوات، التوجه إلى مديرية التربية والتعليم بالمحافظة وطلب التحويل إلى المدرسة المراد الإلتحاق بها للقيد في kg1 ويقوم بدفع المصروفات على سبيل الجدية والإلتزام، وبهذا يتم التأكيد على قيد الطفل في المدرسة وبالتالي لم يضع العام الدراسي عليه، وابتداء من العام القادم يتم قيده في نفس المدرسة بصف الـ kg2.

تحديث الأحد 9/10/2016

تنسيق رياض الأطفال بمحافظة الجيزة

صرحت الدكتور بثينة كشك، مديرة مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، أنه فيما يخص الأطفال الأكثر من خمس سنوات بالمحافظة والذين لم يتم تسكينهم في رياض الأطفال خلال المرحلتين الأولى والثانية من التنسيق، فعليهم التقدم هذا العام في المدارس اللغات الخاصة والحضانات المعتمدة للقيد بمرحلة لـ kg1 هذا العام، على أن يتم قيدهم بمدارس المحافظة التجريبية العام المقبل بصف الـ kg2 بعد أن يتم توفير الأماكن لهم في المدارس الجديدة.

14639656_10154580222507118_42532108923974821_n

 

تحديث الخميس 27/10/2016

متواصلون معكم في عرض كل جديد عما يخص تسكين رياض الأطفال بمحافظة القاهرة، التي لا تزال حتى الآن لم تنتهي من إجراءات تنسيق رياض الأطفال على الرغم من قرب انتهاء الفصل الدراسي الأول.

إلا أن الأمور قد استقرت بعد الشئ بعد أن تم تسكين غالبية أطفال المحافظة في فترة مسائية بشكل مؤقت حتى بداية العام المقبل أو فتح باب التحويلات لفترة صباحية، وفي كل الأحوال فإن الطفل الذي تم تسكين قد ضمن مكانه في العام الدراسي المقبل.

  • وعن الأسئلة الشائعة فمن المقرر ظهور نتيجة التحويلات الأسبوع المقبل وبعدها فتح باب التحويل من مسائي لصباحي، إلى جانب إعادة فتح الموقع الإلكتروني لتنسيق جديد لمن لم يتقدموا بطلبات تنسيقهم خلال المرحلتين الأولى والثانية من التنسيق.

تحديث الأربعاء 23/11/2016

توضيح هام

لم يتم فتح الموقع الإلكتروني لتحويلات الفترة المسائية، حيث أن نتيجة التحويلات التي ظهرت تخص الفترة الصباحية وهي تحويلات لم الشمل وبعد المسافة، ومن المقرر أن يتم فتح باب تحويلات الفترة المسائية خلال أيام، حسبما أكد موقع المديرية.. نتابع معكم آخر الأخبار وننشرها في وقتها.. تابعونا.

تحديث الأثنين 26/12/2016

يستمر موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، في رفع نتائج تسكين رياض الأطفال تباعاً، حتى الإنتهاء من تسكين جميع الأطفال الأكثر من خمس سنوات في مدارس المحافظة الرسمية كفترة مسائية، على أن يتم فتح باب تحويلات الفترة المسائية للصباحية بعد انتهاء أجازة نصف العام الدراسي.

 

 

التعليقات مسئوليتنا ونحن نجيب عليها أولاً بأول .. تم الإجابة على معظم التعليقات عاليه

مفاجأة قبول جميع الأطفال بالمدارس التجريبية الأكثر من خمس سنوات