التخطي إلى المحتوى

جدول امتحانات الثانوية العامة لعام 2017، في جمهورية مصر العربية أتى ليصبح في أوائل المؤشرات البحث مرة أخرى، بعد قرب موعد هذه الامتحانات والتي كانت من المفترض أن تبدأ يوم 4 يونيو المقبل حتى يوم 22 يونيو ولكن تم التعديل بناءً على شكاوى أولياء الأمور وتم مدها إلى يوم 24 يونيو.

وقد قامت وزارة التربية والتعليم بوضع بعض الضوابط وكان من أبرزها ممنوع إحضار الهاتف المحمول أثناء الامتحانات داخل مقر اللجان، وأيضاً لابد من الالتزام بالمواعيد الصباحية وعدم التأخير كما هو موضح في جدول الامتحانات.

جدول امتحانات الثانوية العامة للصف الثالث الثانوي أدبي وعلمي وللمكفوفين لعام 2017

وعقب الإعلان عن جدول الامتحانات الثانوية العامة لعام2017، تبين أن امتحان اللغة الأول سيصبح ثالث امتحان عقب اللغة العربية واللغة الثانية، أما فيما يخص جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي للمكفوفين فلم يتم تعديله مثل مع حدت مع الأخر، وجاء موعد امتحانات الثانوية العامة هذا العام مبكراً لقرب حلول عيد الفطر المبارك.

وبعد تصريحات دكتور شوقي علام، وزير التربية والتعليم، الذي أكد أن امتحانات الثانوية خلال هذا العام، ستكون الأسئلة ليست صعبة على الطالب كمان كان يأتي في السنوات السابقة، وقد سادت حالة من الاطمئنان في نفوس الطلبة، وكما أكد الوزير أن كافة الامتحانات في المواد المقررة عليهم ولن تخرج من الكتب المدرسية، ولكن بالتأكيد ستشهد امتحانات الثانوية العامة للصف الثالث القليل من الأسئلة المحورية للوقوف على أبرز أوائل الثانوية لهذا العام.

وقد شدد دكتور شوقي علام، وزير التربية والتعليم بضرورة الالتزام في لجان الامتحانات، وعدم محاولة الغش لعدم حدوث أي عواقب لها تأثير مضر على الطلاب في اللجان، ومع أطيب التمنيات لكم بالنجاح والتوفيق.

جدول امتحانات الثانوية العامة للصف الثالث الثانوي أدبي وعلمي 2017

جدول امتحانات الثانوية العامة 2017 علمي وأدبي
جدول امتحانات الثانوية العامة 2017 علمي وأدبي

جدول امتحانات الثانوية العامة للصف الثالث الثانوي للمكفوفين 2017

جدول امتحانات الثانوية العامة للصف الثالث الثانوي للمكفوفين 2017
جدول امتحانات الثانوية العامة للصف الثالث الثانوي للمكفوفين 2017

التعليقات