التخطي إلى المحتوى

قنوات الحياة تعتبر من أشهر القنوات المصرية فى أخر 10 سنوات والتى إستحوذت على حب الكثيرين فى مصر والوطن العربى وكانت حتى وقت قريب القناة الأولى من حيث نسبة المشاهدة، لكن بعد قيام ثورة 25 يناير ومع تدهور حالة الإقتصاد المصرى مرت القناة ببعض الصعاب والأزمات بسبب الخسائر المادية المتكررة وذلك حتى فترة قريبة من هذا العام إلى أن إنتقلت الباقة لمرحلة وعهد جديد مع مالك جديد خلال شهر ديسمبر الماضى.

قنوات الحياة تم إنشاءها عام 2008 لمالكها السيد البدوى رئيس حزب الوفد قبل أن يتم بيع جميع أسهم القناة للمالك الجديد شركة تواصل التابعة لمجموعة فالكون جروب وتم إعلان هذا خلال مؤتمر صحفى عقد منذ أيام قليلة فى أحد الفنادق الكبرى.

كل مشاهدى قنوات الحياة على موعد مع رؤية جديدة وشكل جديد للباقة خلال الأيام القادمة ، وجدير بالذكر أن شركة تواصل تعاقدت بالفعل مع مجموعة من نجوم المجتمع للمشاركة فى الإنطلاقة الجديدة أبرزهم الفنان القدير محمد صبحى والإعلامى اللبنانى طونى خليفة بالإضافة لإستمرار وسريان التعاقد مع الإعلامى تامر أمين والإعلامية راغدة شلهوب.

أحداث هامة خاصة بالباقة

تم فسخ التعاقد مع الإعلامية لبنى عسل مقدمة برنامج الحياة اليوم والتى إنضمت مؤخرا لفريق إعلاميين قناة أون لايڤ.

المحتوى الحالى للباقة

جميع قنوات الحياة فى الوقت الحالى تبث محتوى معاد من أرشيف الباقة ولا يوجد برامج بشكل مباشر لحين توفيق الأوضاع وتخطى كل المشاكل الحالية.

موعد الإنطلاقة الجديدة

وعدت شركة تواصل بإعادة إطلاق الباقة فى شكلها الجديد مع بداية العام الميلادى الجديد فى يناير 2018 وهناك وعود أخرى بخروج برنامج الحياة اليوم بالبث المباشر قريبا بناءا على طلب المشاهدين.

الترددات الكاملة لباقة الحياة

قناتى الحياة الأولى – الحياة والناس تردد 12207 عمودى أو رأسى أو V معامل ترميز 27500

قناة الحياة 2 تردد 12015 عمودى أو رأسى أو V معامل ترميز 27500.

قناتى الحياة مسلسلات تردد 12437 عمودى أو رأسى أو V معامل ترميز 27500

قناة موجة كوميدى تردد 12380 أفقى أو H معامل ترميز 27500

قناة الحياة الآن “بث تجريبى” تردد 11488 أفقى أو H معامل ترميز 27500.

مشاهدة ممتعة لكل متابعى موقع دليل مصر.

التعليقات