خطة MBC في المحتوى الدرامي والبرامج لعام 2017

تعرض قناة الـ MBC خطتها الجديدة لعام 2017، حيث تهتم بتقديم ما يجذب إهتمام المشاهدين من برامج ترفيهية وأعمال كوميدية ودرامية، لتلبي مختلف أذواق المشاهدين، وتواصل MBC نجاحها المعهود لها، وخاصة في السنوات الأخيرة.

حيث تقوم القناة بالإستمرار في عرض موسم جديد من مسرح مصر، بطولة نجم الكوميديا أشرف عبد الباقي، ومعه نخبة من نجوم الكوميدية من الممثلين الصاعدين منهم علي ربيع وحمدي المرغني ومصطفى خاطر وغيرهم، كما تقوم القناة بعرض المسلسل الكوميدي كابتن أنوش بشكل حصري، المسلسل من بطولة بيومي فؤاد، إدوارد، محمد سلام، عبير صبري، وويزو.

كما تعرض بشكل حصري مسلسل بلبل وحرمه بطولة رانيا فريد شوقي وفتحي عبد الوهاب، وعرض حصري للموسم العاشر من السيت كوم راجل وست ستات للنجم أشرف عبد الباقي، يشاركه المسلسل سامح حسين ومجموعة من العناصر النسائية، ومنهم إنتصار ولقاء الخميسي.

كما ستنفرد القناة بعرض الجزء الرابع من مسلسل سلسال الدم بطولة الفنانة القدير عبلة كامل، والذي حقق نجاح كبير عند عرض أجزاءه الثلاثة، كما سيتم عرض مسلسل شقة فيصل حصريًا على شاشة MBC، بطولة النجمة الشابة أيتن عامر، والنجم كريم محمود عبد العزيز.

كما تواصل قناة MBC عرض برامجها المميزة لمتابعة أخبار العالم وتغطي الأحداث اليومية والإسبوعية من خلال برنامج يحدث في مصر، والذي يقدمه الإعلامي شريف عامر.