اقترب الموسم الرمضاني واقترب موعد البرامج والمسلسلات التي ينتظرها الجميع من العام للعام، فعلى سبيل المثال برامج الفنان الشاب “رامز جلال” وما يفعله من مقالب مع جميع الزملاء هذا ما يكرره كل عام ولكن في شكل جديد، فماذا عن هذا الموسم!

والبرنامج هذا الموسم هو “رامز تحت الأرض” وفكرته هي أن يأتي بالفنانين في أحد الأنفاق في واحة سيوة ثم يظهر لهم على شكل شبح الأمر الذي يصيبهم بهلع؛ واستخدم أيضا في هذا البرنامج العديد من المؤثرات والتسجيلات الصوتية والمرئية، ومن المفترض أن ينتهي الفنان “رامز جلال” من جميع أعمال التصوير في خلال 20 يوم لكي يتفرغ لفلمه المقرر عرضه في عيد الفطر المبارك.

ومن أهم الفنانين الذين كانوا ضحايا رامز هذا الموسم روجينا ومنة شلبي وياسمين عبد العزيز وخالد النبوي ويوسف الشريف، ومن المفترض أن رامز جلال قد انتهي بالفعل من جميع أعمال تتر البرنامج، بينما موعد إذاعة برنامج “رامز تحت الأرض” سيُذاع على قناة “mbc” مصر في تمام الساعة السابعة مساءً.

والجدير بالذكر صرح عبر مقطع فيديو “طوني خليفة” بأن عدد كبير من الفنانين علموا بتفاصيل برنامج “رامز تحت الأرض” وظهروا في البرناج مقابل مبالغ ضخمة والبعض الأخر لم يقبلوا بالظهور في البرنامج، ومن بينهم الفنانة لطيفة، والفنانة “نانسي عجرم”، ولمزيد من التفاصيل كاملة “اضغط هنـــــــا“.

فيديو طوني خليفة

صور برنامج رامز تحت الأرض في موسم رمضان 2017

رامز تحت الأرض
رامز تحت الأرض
رامز تحت الأرض
رامز تحت الأرض

رامز جلال 2017
رامز جلال 2017

رامز تحت الارض
رامز تحت الارض
رامز تحت الأرض رمضان 2017
رامز جلال رمضان 2017
رامز تحت الأرض 2017
رامز تحت الارض رمضان 2017
رامز تحت الأرض رمضان 2017

تحديث

البرومو الرسمي لبرنامج “رامز تحت الأرض” رمضان 2017

نشرت قناة إم بي سي مصر البرومو الجديد الرسمي لبرنامج “رامز تحت الأرض” رمضان 2017، وسوف يعرض البرنامج على قناة إم بي سي مصر وقت الإفطار الساعة السابعة مساءً.