الان  برنامج رامز تحت الأرض الحلقة 20 العشرون، على مدار السنوات الماضية إستطاع الفنان الكوميدى رامز جلال تحقيق شهرة ونجاحا كبيرا، بعد براعته الكبيرة فى تقديم برامج المقالب التى تحظى بمتابعة قطاع كبير من المواطنين، ولذا ينتظر الجمهور كل عام برنامجه الجديد رغبة منهم فى التعرف فى الفكرة الجديدة التى سيخوض بها السباق الرمضانى، وقبل أياما قليلة من الآن تم الكشف عن هذا البرنامج الجديد الذى سيخوض به السباق الرمضانى هذا العام 2017 وهو برنامج رامز تحت الأرض.

فكرة برنامج رامز تحت الأرض

على الرغم من تزايد برامج المقالب التى يتم تقديمها فى القنوات الفضائية المختلفة، إلا أنه لا يزال الفنان الشاب رامز جلال محتفظا بمكانة منفردة فى قلوب المشاهدين، وبرنامج رامز تحت الأرض يعد إستمرارا لسلسلة برامج المقالب التى قدمها طيلة السنوات الماضية والتى حققت نجاحا كبيرا ومنها رامز واكل الجو ورامز ثعلب الصحراء ورامز قرش البحر وغيرها من البرامج الآخرى المميزة.

وتقوم فكرة البرنامج الجديد على إستقطاب الضحايا الذى سيتم تنفيذ المقلب بهم ويتواجد الضيف داخل أحد الأنفاق المظلمة ويبدأ تنفيذ المقلب من خلال الإستعانة بمؤثرات صوتية وحركية ومن ثم يظهر شبحا من داخل هذا النفق والذى يجعلهم فى حالة من الرعب والفزع الشديد، وبعد ذلك تتوالى الاحداث التى سيتعرف عليها الجمهور المشاهد لاحقا من خلال مشاهدة حلقات البرنامج.

موعد عرض برنامج رامز تحت الأرض 2017

تنفرد قناة إم بى سى مصر بعرض برنامج رامز تحت الأرض، والذي من المقرر أن يتم عرضه فى تمام الساعة السابعة مساءا يوميا طيلة أيام الشهر المبارك، على أن يتم إعادته فى تمام الساعة الثانية صباحا.

برومو برنامج رامز تحت الأرض

ضيوف برنامج رامز تحت الارض 2017

الجدير بالذكر، أنه قد تم طرح الإعلان الدعائي للبرنامج منذ أياما قليلة، والذى يظهر وقوع عددا كبيرا من النجوم كضحايا فيه والذى يبدو عليهم معالم الخوف والفزع الشديد، ومن المقرر أن يستضيف رامز مجموعة من الوجوه الفنية والإعلامية والغنائية يتم استضافتها للمرة الآولى ومنهم المطرب اللبنانى وائل كفورى، ونادية الجندى ومحمود حميدة وشاروخان والشاب خالد  وريهام سعيد وفيفى عبده ونسرين إمام وآخرون غيرهم.

جاءت اول ضحايا برنامج رامز جلال  الفنانة فيفى عبده والذي  احتلت احداث الحلقة الاولى من برنامج رامز تحت الارض على اخبار سوشيال ميديا  وخاصة موقع التواصل الاجتماعى تويتر Twitter حيث وصل  برنامج رامز جلال فى الترند العالمي لتويتر .

هذا ويستضيف برنامج رامز جلال كل يوم ضيف جديد أم نقول ضحية جيد من الفنانين وتعمل إدارة  mbc دائما على تقديم كل ما هو جديد ومتميز من خلال شاشتها واكثر من قناة وكانت قنوات ام بى سى قد قامت مؤخرا بتغير ترددها الى تردد جديد ويمكنك التعرف الى التردد الجديد لقنوات  mbc  والاستمتاع بكل برامج ومسلسلات رمضان 2017 حيث قد وفرنا اليكم خريطة مسلسلات رمضان ومواعيد مسلسلات رمضان على كل القنوات الفضائية.

ضيف رامز تحت الارض 2017 الحلقة الثانية

ضيوف رامز جلال او ضحايا رامز جلال فى الحلقة الثانية هما اللاعبان محمود كهربا لاعب نادى الزمالك ومؤمن زكريا لاعب نادي الاهلي واتسمت الحلقة بالكثير من المفاجآت حيث جاء تعليق محمود عبد المنعم كهربا، لاعب نادي الزمالك، على مقلب برنامج «رامز تحت الأرض»،  فى على صفحته  «تويتر» حيث قال : «يا جماعة رامز جلال ده أخويا وحبيبي من قبل البرنامج ومفيش حاجة خالص.. أنا وهو اتصالحنا في الحلقة وهنفضل طول عمرنا صحاب مفيش حاجة».

ضيف رامز تحت الارض فى الحلقة الثالثة

اليوم هو اليوم الثالث وهناك ضحية جديد ومن خلال قائمة ضيوف برنامج رامز جلال  فان ضيف اليوم هو الممثل الشاب مصطفى خاطر بطل مسرح مصر  والذي نالت حلقته بالأمس مع رامز جلال في رمضان 2017 على شاشة MBC اعجاب الكثير من المشاهدين حيث ان خاطر لم يتلفظ بأي لفظ خارج فى البرنامج على عادة ضيوف رامز جلال بال ابلاعكس فى وقت مقلب رامز جلال كان دائما نطق الشهادتين

و قد أكد خاطر علي  أن الممثل محمد أسامة الشهير بـ “أوس أوس” هو اول من سيشمت به، وجاء رد  أوس أوس حسابه الشخصى بموقع الصور Instagram، حيث كتب: “معلش يا خاطر، برافو يا رامز

معلش ياخاطر @moustfakhater 😂😂برافو يا رامز @ramezgalalac 😂❤️❤️

A post shared by Mohammed Usama Osos (@osossssssss) on

ضيف رامز تحت الارض في الحلقة الرابعة

بعد ان استضاف رامز جلال من خلال برنامجه الجديد رامز تحت الارض فى حلقته الأولى الفنانة فيفى عبده والتى لاقت حلقتها استاء الكثير من المشاهدين و استضاف فى الحلقة الثانية لاعبي الكرة محمود كهربا ومؤمن زكريا والتى لاقت حلقتها مع رامز جلال الكثير من ردود الأفعال المتناقضة من الجمهور وفي ثالث حلقه لبرنامج رامز جلال والتي كانت بالأمس واستضاف الفنان مصطفى خاطر أحد نجوم مسرح مصر والتي  لاقت حلقته مع رامز استحسان الكثير من الجمهور بسبب حسن أخلاقه ها هو اليوم الرابع فى رمضان وفى انتظار ضيف جديد اليوم.

الفنان الجزائري الشاب خالد ضيف الحلقة الرابعة من رامز تحت الارض 2017 وكعادة رامز من السخريه من ضيوفه اووضحاياه فقد سخر  رامز من اسم ضيفه اليوم الشاب خالد حيث قال “أنا طلعت وهوّ اسمه الشاب، وبلغت من العمر أرذله وهو مازال الشاب”.

وسنتابع معكم ردود فعل الجمهور فى مواقع التواصل الاجتماعى من خلال هذا التقرير كعادتنا عقب كل حلقة من حلقات رامز تحت الارض.

تعرف على تردد mbc مصر  الجديد

ضيف الحلقة الخامسة من برنامج رامز تحت الارض 2017

اليوم الخامس موعدنا مع ضيف جديد وضحية جديد فى برنامج رامز جلال فى رمضان  برنامج رامز تحت الارض والذي يترقبه الكثير من المشاهدين حول الوطن العربى تابعونا لنتعرف على ضيف الحلقة الخامسة من رامز تحت الارض ردود افعال الضيف و المشاهدين على مواقع التواصل الاجتماعى كانت ضيفة اليوم  من برنامج رامز تحت الارض الحلقة الخامسة هى الفنانة الكبيرة نادية الجندى والتي استاءت كثيراً من رامز ووصفته بأنه مريض عقلياً كما قالت له “هو انا بتاعه برامج زى دى”.

ضيف برنامج رامز تحت الارض الحلقة السادسة

اليوم السادس من رمضان موعدنا مع ضحية جديدة ضحيه من ضحايا رامز والذى أصبح الكثير يخشى الوقوع فى فخ رامز  وخاصه بعد ان بدأ يستعين بمساعدين مهرة فى الإيقاع بالضيوف والدخول الى الفخ بأرجلهم وفى انتظار الساعات القليلة التالية والتى سوف يظهر فيها ضيف جديد وتظهر سحلية رامز جلال إليه وتخفيه فمن هو الضحية الجديدة فى الحلقه السادسه من برنامج رامز تحت الارض 2017.

ضيف برنامج رامز تحت الارض الحلقة السابعة

جاء ضيف الحلقة الثامنة من برنامج رامز تحت الارض النجم الشهير شاروخان اشهر نجوم الهند والعالم  والذي استنكر ما يفعله رامز فى البرنامج وغضب كثيرا وغادر مكان التصوير عقب اكتشاف ان ما يحدث هو مقلب

وبعد الحلقة تصدر هاشتاغ “رامز تحت الأرض”، قائمة الأكثر تداولا عالميا على موقع التواصل الاجتماعي”تويتر”، وذلك بعد ان  بعد أن وقع النجم العالمي شاروخان، ضحية لبرنامج المقالب الاكثر مشاهدة فى الوطن العربى رامز تحت الارض.

وقد قام مستخدمو موقع التواصل الاجتماعى تويتر بإطلاق هاشتاج جديد باسم#شاروخان تصدر هو الآخر قائمة الموضوعات الأكثر تداولا عبر تويتر. وقد تفاعلوا مع الحلقة السابعة من برنامج رامز تحت الارض والذي يقدمه النجم المصري رامز جلال على شاشة “إم بي سي”، بشكل لافت للنظر على عكس الحلقات السابقة.

وقد تنوعت التغريدات،  ما بين مؤيد للبرنامج وما حدث وما بين معترض  ولكن جاء معظمها منحازا للنجم العالمي شاروخان ،

 وقالت إحدى المغردات إن نظرة الاحتقار التي كانت في عيون شاروخان لرامز تكفي لاعتقال رامز جلال وأضافت آخرى أن شخصية عامة عالمية مثل شاروخان من المفروض أن تأتي لمصر للترويج للسياحة لا للمشاركة في مثل هذه البرامج المسيئة

وفى النهاية فقد أثارت حلقة أمس من برنامج المقالب رامز تحت الأرض غضب الكثير من المشاهدين في مصر والعالم العربي الذين اعتبروا أن توسّل مقدم البرنامج رامز جلال لضيفه النجم الهندي شاه روخ خان أساء لصورة العرب.

ضيف برنامج رامز تحت الارض الحلقة الثامنة

اليوم الحلقة الثامنة من برنامج رامز تحت الارض موعدنا مع ضيف جديد وضحية جديد تقع فى شباك رامز والسحليه فمن يكون يا ترى هو  الضحيه الجديده فى انتظار عرض الحلقه الثامنه من برنامج رامز جلال 2017.

ضيف الحلقة الثامنة من برنامج رامز تحت الارض هو اللاعب رمضان صبحى والذى غضب كثيرا من المقلب فى برنامج رامز وانهال بالشتائم على رامز جلال

حيث قال “مابحبش الهزار دا ياعم .. انتوا جايبيني من آخر الدنيا علشان تعملوا فيا المقلب دا”.

وسمع  مشاهدى البرنامج صافرة  التغطية على الكلام فى أغلب الوقت الحلقه حيث ان رمضان صبحى لم يستطيع السيطرة على النفس بع د اكتشاف مقلاب برنامج رامز تحت الارض والذي يقدم على  قناة ام بى سى مصر يوميا فى رمضان.

 

ضيف برنامج رامز تحت الارض الحلقة التاسعة

مر ثمانية أيام من عرض برنامج رامز تحت الارض 2017 واليو موعدنا مع ضيف جديد وضحية جديد  وبعد ما حدث قبل ذلك فقد توقع  مشاهدي  برنامج رامز جلال فى رمضان 2017 ما سوف يحدث وخاصه بعد المقلب الذى يضعه على ضيوفه ووضعهم فى موقف من الخوف من الموت فنحن على الموعد مع ضحية جديدة اليوم فقط تابعونا لمعرفه رد فعل ضيف الحلقه التاسعة من برنامج رامز تحت الارض .

جاءت المخرجة إيناس الدغيدى ضيفة برنامج رامز جلال رامز تحت الارض والتى عاشت حالة من الرعب والألم وكانت تستغفر الله وقت وقوع المقلب ودخول السحلية رامز عليها كما كاد قلبها ان يتوقف من الخوف ووقت اكتشاف المقلب ثارت على رامز جلال ثورة كبيرة وتركت مكان التصوير بعصبية.

ضيف برنامج رامز تحت الارض الحلقة العاشرة

حل الفنان أحمد فتحي ضيف على برنامج رامز تحت الارض الذى يعرض على فضائية ام بى سي مصر فى السابعة مساء بعد إفطار كل يوم والذي انهار من مقلب رامز وظهور السحلية وكاد قلبه يتوقف وبسرعة حمله مساعدا رامز جلال فى البرنامج.

ضيف برنامج رامز تحت الارض الحلقة الحادية عشر

جاءت ضيفة  الحلقة الحادية عشر من برنامج رامز تحت الارض الفنانة الشابة نسرين أمين والتى اشتهرت فى ذاكرة المشاهدين بدور سماح فى مسلسل الاسطورة الفنان محمد رمضان والذى أذيع العام الماضى من رمضان حيث كانت تؤدى دور سماح  اخت رفاعى النمر وزوجه امين.

وكعادة مشاهدي الوطن العربي فبعد البرنامج سادت موجة من المرح والسخرية على حلقة رامزجلال و نسرين أمين على صفحات  السوشيال ميديا وخاصة الفيسبوك وتوتير واليكم جزء من التعليقات والصور عن  حلقة رامز ونسرين.

ضيف برنامج رامز تحت الارض الحلقة الثانية عشر

اليوم الثانى عشر ويأتي دور ضحية جديدة لرامز حيث حل نجم المنتخب المصرى اللاعب المخضرم عصام الحضري حارس المرمي الشهير والذى انهال بالضرب على رامز عقب اكتشاف المقلب هذا الى جانب وابل الشتائم والتى جعلت إدارة البرنامج إطلاق الصافرات فى اغلب وقت الحلقه الثانيه عشر ونشر منذ دقائق الفنان رامز جلال عبر صفحته الشخصية على تويتر صوره بيقول فيها للحضري خلى جامايكا ينفعك   كعادة رامز فى السخرية من ضيوفه فى برامجه.

ضيف برنامج رامز تحت الارض الحلقة 13 الثالث عشر

حلقة وائل كفوري في رامز تحت الأرض حل الفنان اللبناني  وائل كفوري في رامز تحت الأرض، حيث استضاف الفنان المصري الشاب رامز جلال، الفنان اللبناني الكبير وائل كفوري، ليكون ضيف مقلب اليوم الثالث عشر  وقد كانت حلقة مثيرة حيث  انه بعد اكتشاف المقلب قام الفنان وائل كفورى برفع رامز ورميه فى الرمال المتحركه وجلس رامز  يعتذر إلى كفورى وقام الأخير بضربه حتى وقع رامز وكادت ان تنكسر قدمه .

نشر النجم الشاب رامز جلال عبر حسابه الشخصي فى تويتر صوره من حلقة وائل كفوري في رامز تحت الأرض

ضيف برنامج رامز تحت الارض الحلقة 14 الرابعة عشر

كانت ضيفة رامز تحت الارض اليوم الرابع عشر الفنانة الجميلة نيللي كريم  وكما أطلق عليها رامز جلال فى صفحته الشخصية على تويتر حيث قال “فاتنة الصحاري نيللي كريم 😀 #رامز_تحت_الأرض”

وقد أثارت حلقة الفنانة نيللي كريم  في برنامج “رامز تحت الارض”على شاشة mbc مصر حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي فور إذاعتها وكانت معظم  الانتقادات بعد رد فعل نيللي الهادي على مقلب رامز حيث ظهرت نيللي وكأنها  على علم بما سوف يحدث و بتفاصيل المقلب قبل تصويره، كما انتقد أيضا مرتدا المواقع التواصل الاجتماعى ملابس نيللى البسيطة على غير عادتها فى الحوارت  والبرامج السابقة.

ضيف برنامج رامز تحت الارض الحلقة 15 الخامسة عشر

حل الممثل الشاب حمدي المرغني  احمد نجوم مسرح مصر ضيفا على الحلقة الخامسة عشر من برنامج المقالب “رامز تحت الأرض” الذي يشارك في رمضان 2017، ويقدمه رامز جلال على قناة MBC مصر.

ووقد تسبب مقلب رامز  جلال فى البرنامج الى بكاء حمدي المرغني حالما  كشف  رامز عن وجهه المختبئ خلف مجسم “السحلية الضخمة”، واء رد حمدى:

“حرام عليك لسة عريس وعاوز أخلف”.

وعندما سئل رامز حمدى المرغنى عن من ترشحه ليكون ضيف البرنامج رشح الميرغني أن يقع في هذا المقلب زميله في مسرح مصر محمد أسامة الشهير بـ “أوس أوس” كما ذكر انه قصير وسوف يغرق فى الرمال المتحركه .

ضيف برنامج رامز تحت الارض الحلقة 16 السادسة عشر

النجم التونسي ظافر العابدين نجم الحلقه السادسه عشر من برنامج رامز تحت الارض 2017 حيث ان رد فعل  ظافر الهادئ فاجاء رامز جلال عندما شاهد السحلية قادمة ولكن عندما عرف انه مقلب فقد ثار على طاقم العمل ولكن هدوء ظافر وتمالك أعصابه ومحاوله انقاذ نفس ومن معه أثناء المقلب فى الرمال المتحركه حاز على اعجاب الكثير من الجمهور العربي.

ضيف برنامج رامز تحت الارض الحلقة 17 السابعة عشر

حل المطرب الشعبى محمود الليثى ضيف الحلقه 17 السابعة عشر من برنامج رامز تحت الارض والذي يعرض على قناة ام بى سى مصر كل ليله فى رمضان 2017 وكانت الحلقة هادئة حتى ركب الليثى السيارة المخصصة لعودته عندما ودعه نيشان وبدأت مرحلة الرعب فى البرنامج  والصراخ وخاصة عندما  غرق في رمال البرنامج المتحركة حتى أخذ يصرخ مستغيثا، متوسلا للّه بأولاده لكي ينجيه، لكنه وبعد أن اكتشف المقلب تحول توسله إلى غضب، وأقسم بالطلاق أن يضرب رامز جلال.

ضيف برنامج رامز تحت الارض الحلقة 18 الثامنة عشر

كانت ضيفة رامز تحت الارض  فى الحلقة 18 الفنانة الشابة ناهد السباعي والتى انهالت على رامز جلال بالضرب حين اكتشفت المقلب وقد نشر رامز جلال على حسابه  فى  موقع التواصل الاجتماعي تويتر جابت من الحلقه  18 الثامنة عشر من برنامج رامز تحت الارض والذى يعرض على فضائية ام بى سى مصر كل ليله.

ضيف برنامج رامز تحت الارض الحلقة 19 التاسعة عشر

جاءت الفنانة سهير رمزي ضيفة برنامج رامز تحت الارض اليوم  والتى  ما ان اكتشفت ان هناك مقلب وقعت به حتى انهالت ضربا على رامز جلال بعد ما قاسته من هو الصدمة أثناء المقلب وظهروا سحليه رامز.

ضيف برنامج رامز تحت الارض الحلقة 20 العشرون

اليوم الحلقة 20 العشرون من رمضان مع حلول ضيف جديد اليوم على برنامج رامز تحت الارض فى وسط استياء الكثير من المشاهدين كل يوم لما يحدث فى برنامج رامز تحت الارض ولكن ننتظر اليوم ماذا سوف يحدث مع ضحية الحلقة 20 العشرون الليلة على شاشة ام بي سي مصر حصرياً.

مرتضى منصور يبلغ عن برنامج رامز تحت الارض

صرح  المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وعضو مجلس الشعب إنه يعتزم إرسال إنذار لوزير الداخلية ووزير الصحة، يطالب إياهم بالقبض على رامز جلال وكذلك إدخاله مستشفى الأمراض العقلية.

وأوضح منصور  فى أثناء مداخلة مع  الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج “العاشرة مساء” حيث قال : “إعلان رامز تحت الأرض يقول: أنا مجنون عاوز أخش مستشفى المجانين، أين أنت يا دولة من هذا الكلام”

وفى انتظار ما تسفر عنه الأيام القادمة بين مرتضى منصور ورامز جلال.

وفى انتظار الكثير من المفاجآت والضيوف والأسرار فى برنامج رامز جلال برنامج رامز تحت الارض.