سعر الدولار اليوم وسعر الذهب في مصر

سعر الدولار اليوم والذهب في مصر السبت 21-1-2017 | سعر الدولار الان في السوق السوداء وجميع البنوك آخر تحديث | وسعر الذهب

dollar price سعر الدولار اليوم السبت 21/1/2017 في إستقرار نسبي حتى الآن منذ يوم أمس، حيث حافظ بنك HSBC على السعر المقدم منه للشراء، وهو أفضل سعر حتى الآن وهو سعر 18.90 جنيه، بينما قدم بنك القاهرة أفضل سعر للبيع، وهو سعر 18.70 جنيه، وكما نعلم أن البنوك تقدم أفضل العروض في منافسة بينهم لجذب العملاء وكسب ثقتهم وقد تشهد الأيام المقبلة تغير في سعر الدولار، سعر الدولار والذهب في مصر

تابع أيضا سعر الذهب اليوم في محلات الصاغة عيار 18 وعيار 21 وعيار 24 بمصنعية وبدون بشكل مستمر عبر موقع دليل مصر كما نتابع وإياكم متوسط الأسعار في الأيام الماضية للوقوف على مستوى الأسعار في محلات الصاغة.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء السبت 21/1/2017 ( إستقرار )

بعد أن كان سعر السوق السوداء هو المتحكم على الساحة المصرية من قبل نجد اليوم السبت 21 يناير أن سعر الدولار وصل إلى سعر 19.30 جنيه في إستقرار مع سعر أمس بعد حالة من الكساد التي تحاوط السوق السوداء بسبب لجوء الجميع للتعامل مع البنوك الرسمية بعد إقتراب سعر الدولار في البنوك من سعر الدولار في السوق السوداء وسط توقعات الجميع بإنخفاض سعر السوق السوداء عن هذا الحد.

سعر الدولار اليوم في البنوك ( إستقرار نسبي )

يتحدد السعر الرسمي في بنوك مصر وفقاً لحالة العرض والطلب المستمر من جانب حاملي العملة الخضراء فقد وصل سعر الدولار في البنوك إلى 18 جنيه وأكثر في بعض البنوك وسط توقعات الخبراء بزيادة هذا السعر عن هذا الحد.

ملحوظة نقوم بنقل أفضل الأسعار في البنوك من حيث سعر الشراء فمن يمتلك الدولار فعليه أن يذهب لهذا البنك من أجل بيع الدولار إليه كما نقدم أفضل الأسعار في البنوك من حيث البيع فمن يريد شراء الدولار فعليه الذهاب لأقل سعر في البيع لتلك البنوك.
[dollar_banks]

سعر الذهب اليوم السبت 21-1-2017 (إنخفاض بسيط)

تابع معنا بشكل متجدد الآن سعر الذهب اليوم في مصر السبت 21 يناير حيث تأثر سعر الذهب بشكل كبير بالزيادة الملحوظة في سعر الدولار اليوم حيث أن الإرتباط ملحوظ بين الإثنين بسبب عمليات الإستيراد من الخارج فكلما إرتفع سعر الدولار إرتفع سعر الذهب في الأسواق ونتعرف معكم على أسعار الدولار الان في مصر عيار 21 الأكثر تداولاً وعيار 24 وعيار 18 بشكل متجدد ويومي من خلال موقع دليل مصر.

تأثير تعويم الجنيه على سعر الذهب

حيث أن الأسعار قد شهدت زيادة ملحوظة في الفترة الأخيرة بسبب الزيادة التي طالت العملة الخضراء بعد تعويم الجنيه المصري وشهد سوق الذهب كساد ملحوظ بسبب تلك الزيادة وإشتكى أصحاب محلات الصاغة من ذلك كما حذر البعض من ركود تلك الأسواق في مصر بسبب القرارات التي تمت مؤخراً بشأن التعديل في الإقتصاد المصري.

العيــــــار السعـــــــــر
عيار 18 543 جنيه
عيار 21 633 جنيه
عيار 24 723 جنيه
سعر الجنيه الذهب 5000 جنيه
سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم في مصر متجدد بإستمرار وفقاُ للأسعار التي تخص الدولار حيث يتحدد السعر في الأسواق وفقاً لحالة العرض والطلب من جانب المشترين ونرى بأن سعر اليوم الإثنين قد قل بشكل بسيط عن سعر أمس وعادة يكون الإقبال على عيار 21 ويكون من المقبلين على الزواج بينما عيار 24 يكون الإقبال عليه ليس بالدرجة السابقة تابع معنا الأسعار بشكل يومي متحدث بإستمرار.

متوسط سعر الذهب في مصر
متوسط سعر الذهب في مصر

تابعونا بشكل مستمر، من أجل الوقوف على مستوى الأسعار في مصر، والخاصة بسعر الدولار والذهب، حيث أن الأسعار مختلفة يومياً، والدولار والذهب مرتبطان بشكل كلي، والزيادة في سعر الدولار تؤثر على سعر الذهب

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *