سعر الدولار اليوم في البنوك

سعر الدولار اليوم في البنوك والسوق السوداء الثلاثاء 1-8-2017 ارتفاع طفيف لأسعار العملة الخضراء

سعر الدولار اليوم في البنوك والسوق السوداء الثلاثاء 1-8-2017، هو ما يبحث عنه الكثير من المتعاملين بالعملة الأمريكية سواء بالبنوك أو السوق السوداء، ومن خلال متابعتنا على موقع دليل مصر، سنضع لكم تفاصيل سعر الدولار اليوم في البنوك والسوق السوداء، حيث تحركت الأسعار للعملة الخضراء بشكل طفيف في تعاملات اليوم الثلاثاء في البنوك.

سعر الدولار اليوم في البنوك

سعر الدولار اليوم الثلاثاء: وفقاً لأخر تحديث بخصوص سعر الدولار اليوم في البنوك فقد سجل الدولار خلال التعاملات المسائية في البنك الأهلي المصري، وبنك القاهرة، 80. 17 جنيه للشراء، و90. 17 جنيه البيع، وفي بنك مصر، سجل سعر الدولار 82. 17 جنيه للشراء، و92. 17 جنيه للبيع.

وذلك مقارنة بيوم أمس الإثنين الذي شهد استقراراً تماً في أسعار الدولار في البنوك والسوق السوداء على حد سواء، والآن نرصد لكم سعر الدولار اليوم في السوق السوداء خلال التعاملات المسائية وفقاً لأخر تقرير.

سعر الدولار في السوق السوداء

وفقاً للتقارير المنتشرة حالياً عن سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الثلاثاء، فقد سجل سعر الدولار اليوم الثلاثاء فى السوق السوداء 17.95 للشراء و18.00 جنيه للبيع، وخلال متابعة مسمرة على دلي مصر سنوفر لكم التغطية الكاملة مع حديث مستمر عن سعر الدولار في البنوك والسوق السوداء عبر تقارير متتالية.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *