سعر الدولار اليوم في السوق السوداء والبنوك الأحد 9-4-2017 – الدولار الأمريكي يستقر في التعاملات الصباحية

نقدم لكم سعر الدولار اليوم في البنوك والسوق السوداء الأحد 9-4-2017، في التعاملات الصباحية، حيث يهتم الكثير من المتعاملين في العملة الخضراء بمعرفة أسعار الدولار اليوم في مصر بالبنوك والسوق السوداء، نظرا أن الدولار الأمريكي في حالة من الجنون حيث فترة يواصل الارتفاع وفترة أخري ينخفض بشكل ملحوظ، وسوف نقوم بتقديم متابعة مستمرة لسعر الدولار كقابل الجنيه المصري اليوم الأحد.

وعلى المستوي العام فقد استقرت أسعار العملات في البنوك والسوق السوداء، بخلاف سعر الدولار فعامة يظهر الدولار في السوق السوداء بسعر أعلى من البنوك، لذلك يُفضل الكثير من المتعاملين الاتجاه نحو السوق السوداء من أجل التعامل في أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري.

سعر الدولار اليوم في البنوك والسوق السوداء

من خلال حرصنا الدائم على تقديم ما يرغب في معرفته السادة المتابعين الكرام، يقوم فريق العمل بتقديم تغطية حصرية يومياً عن سعر الدولار في البنوك والسوق السوداء، فمنذ يوم أمس السبت وسعر الدولار قد شهد حالة من الاستقرار التام في البنوك والسوق السوداء أمام الجنيه المصري ليسجل 18.6 جنيه.

وعبر ما يتوارد إلينا من أخبار عن سعر صرف الدولار أمام الجنية في البنوك، نجد أن معظم البنوك في مصر توحد سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، من أجل تفعيل حالة غزو للسوق السوداء، ولكن ما تخرج السوق السوداء لتفجر المفاجآت الكبري فيما يخص سعر الدولار أمام الجنيه.

سعر الدولار اليوم في البنوك أمام الجنيه المصري

  • أفضل بنك تبيع له الآن هو اتش اس بى سى HSBC، يشتري منك الدولار بسعر 18.06 جنيه
  • أفضل بنك تشتري منه الآن هو بنك الإسكندرية، يبيع لك الدولار بسعر 18.05 جنيه

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم

فيما يخص سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الأحد 9-4-2017، تلاحظ استقرار كبير أيضا في التعاملات الصباحية اليوم الأحد لسعر الدولار أمام الجنيه المصري في السوق السوداء مقارنة بيوم أمس السبت، ليسجل سعر الدولار أمام الجنيه في السوق السوداء اليوم الأحد 18.10 فقط.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *