سعر الذهب اليوم الأثنين 20/3/2017،تشهد أسعار المعدن الذهبي في الأسواق المصرية حالياً حالة من الثبات القلق المنذر بمزيد من الإرتفاعات قد تنصب على كافة عيارات المعدن النفيس خلال الفترة المقبلة، خاصةً أن الثبات الذي يتخلل اسعار الذهب بين التارة والأخرى يأخذ اتجاه تصاعدي طفيف بزيادة ما بين 5 إلى 10 جنيهات لكافة الأعيرة.

كانت أسعار الذهب خلال تعاملات أمس الأحد، قد شهدت ارتفاعاً وانخفاضاً طفيفاً نفس اليوم، مع العلم أن يوم الأحد يعتبر يوم عطلة رسمية للكثير من محلات الصاغة وأسواق الذهب في مصر وهو ما يرجح أن تشهد الأسعار تغييرات ملحوظة مع بداية أول يوم عمل في الأسبوع اليوم الأثنين.

ليسجل سعر جرام الذهب من عيار 21 اليوم سعر 617 جنية، وسعر جرام الذهب من عيار 18 سجل 529 جنية، وسعر جرام الذهب من عيار 24 سجل 705 جنية، وسعر الجنية الذهب 4936 جنية.

جدير الإشارة إلى ارتباط أسعار الذهب. عالمياً ومحلياً، بما تفرضه عليها أسواق الدولار الرسمية وغير الرسمية من تعاملات تؤثر على عمليات العرض والطلب، التي ينتج عن زيادتها زيادة الأسعار والعكس صحيح، فمع زيادة أسعار الدولار في البنوك مرة أخرى بعد انخفاض دام لأسبوعين، عاودت بالتبعية أسعار الذهب ارتفاعاتها في الأسواق المصرية ومحلات الذهب والصاغة.

لتسجل أسعار عيارات الذهب المختلفة اليوم حتى الساعة كما يوضحها الجدول التالي

** تجدر الإشارة إلى أن الأسعار التالية بدون إضافة المصنعية والدمغة، مع مراعاة اختلاف الأسعار الطفيف من مكان إلى آخر.

نتابع على مدار الساعة أخر أخبار أسعار الذهب اليوم في مصر، والتي تشهد ارتفاعات مستمرة على مدار اليوم، ونتابع معكم بعد قليل أسعار الذهب في مختلف المحافظات لدى محلات الصاغة وتجار الذهب، برصد حي ومباشر حتى الساعة في تحديثاتنا اليومية المستمرة.

تحديث الساعة الأولى من صباح الأحد 19/3/2017

تبدأ اليوم الأثنين بداية تعاملات الأسبوع للكثير من محلات الصاغة وأسواق الذهب في مصر، ومن المتوقع أن تشهد أسعار المعدن النفيس خلال الساعات المقبلة ارتفاعاً ملحوظاً لكافة الأعيرة التي ستأخذ اتجاهاً تصاعدي في الأسعار خاصةً مع اقتراب الأحتفال بأعياد الربيع والأم في مصر.