سعر الذهب اليوم الأربعاء 26/4/2017،تشهد أسعار الذهب اليوم الأربعاء استمرار الإنخفاض البسيط الذي أصاب جميع العيارات منذ نهاية تعاملات الأثنين الماضي، فقد خلالها المعدن الذهبي ما يقارب العشر جنيهات، وعاد لثباته المحلوظ في الأسواق المصرية ومحلات الصاغة، التي انتعشت حركة التجارة بها بعد الإنخفاض في أسعار المعدن النفيس، واقبل المتعاملون للحصول على المعدن قبل غلاء أسعاره مرة أخرى.

ومع قرب حلول موسم الصيف يزيد الإقبال على الذهب، بإعتباره موسم الأعياد والأفراح والمناسبات المختلفة التي يحتفل المصريون بها بإقتناء الذهب وتبادله، ويعد عيار 21 الأكثر إقبالاً ورواجاً، ولكن مع غلاء أسعاره في الفترة الأخيرة زاد الطلب على عيار 18 بإعتباره أقل سعراً فضلاً عن قلة أسعار الدمغة والمصنعية الخاصة به.

ليسجل سعر جرام الذهب من عيار 21 اليوم سعر 637 جنية، وسعر جرام الذهب من عيار 18 سجل 546 جنية، وسعر جرام الذهب من عيار 24 سجل 728 جنية، وسعر الجنية الذهب 5096 جنية.

جدير الإشارة إلى ارتباط أسعار الذهب عالمياً ومحلياً، بما تفرضه عليها أسواق الدولار الرسمية وغير الرسمية من تعاملات تؤثر على عمليات العرض والطلب، التي ينتج عن زيادتها زيادة الأسعار والعكس صحيح، فمع زيادة أسعار الدولار في البنوك مرة أخرى بعد انخفاض دام لأسبوعين، عاودت بالتبعية أسعار الذهب ارتفاعاتها في الأسواق المصرية ومحلات الذهب والصاغة.

لتسجل أسعار عيارات الذهب المختلفة اليوم حتى الساعة كما يوضحها الجدول التالي

** تجدر الإشارة إلى أن الأسعار التالية بدون إضافة المصنعية والدمغة، مع مراعاة اختلاف الأسعار الطفيف من مكان إلى آخر.

سعر عيارات الذهب اليوم الأربعاء وفقاً لآخر تحديث

أسعار الذهب في محلات الصاغة

أسعار الذهب في  محلات الصاغة واسواق الذهب في مصر عبارة عن الأسعار السابقة بالإضافة إلى من 25 إلى 60 جنية يتم إضافتهم لكل جرام من أعيرة الذهب المختلفة كـ “دمغة ومصنعية” وذلك عند الشراء فقط، أما في حالة البيع فيباع الجرام بصافي السعر بدون إضافة الدمغة والمصنعية، لتختلف مقدار الزيادة في جميع أسعار الذهب بمختلف محافظات الجمهورية من مكان إلى آخر.

نتابع على مدار الساعة أخر أخبار أسعار الذهب اليوم في مصر، والتي تشهد ارتفاعات مستمرة على مدار اليوم، ونتابع معكم بعد قليل أسعار الذهب في مختلف المحافظات لدى محلات الصاغة وتجار الذهب، برصد حي ومباشر حتى الساعة في تحديثاتنا اليومية المستمرة.

تحديث الساعة الأولى من صباح الأربعاء 26/4/2017

تراجع أسعار عيارات الذهب لليوم الثالث على التوالي، وقدرت قيمة التراجع حتى الآن بقرابة العشر جنيهات، وتؤكد التوقعات عودة الإرتفاع مرة أخرى، وأن الإنخفاض الحالي ماهو إلى تراجع مؤقت وسيعاود المعدن الذهبي ارتفاعه مجدداً بعد فترة بسيطة من الثبات.