التخطي إلى المحتوى

سعر الذهب اليوم الأحد 20/8/2017،تأرجح واضح في أسعار الذهب اليومية في مصر، فبعد أن اختتم المعدن النفيس تعاملات الأسبوع الماضي على ارتفاع مفاجئ، عاودت الأسعار انخفاضها واستقرارها الملحوظ في تعاملات بداية الأسبوع أمس السبت، وفقد الذهب مجدداً أربع جنيهات دفعة واحدة والتي كان قد اكتسبها في نوبة ارتفاعه المفاجئة منذ أيام، إلا أن حالة التأرجح الواضحة لا تؤثر على استقرار أسعار المعدن الذهبي حالياً، التي تكاد تكون شبه ثابته دون تغيرات قوية قد تؤثر على عملية التداول بشكل واضح سواء شراءاً أو بيعاً.

وتشهد الأسواق الذهبية ومحال الصاغة في مصر حالياً، ركود واضح لا يكاد يتغير عن اليوم والآخر، وهو أشبه بالركود الموجود في سائر السلع الترفيهية الأخرى حالياً، نظراً لإرتفاع الأسعار وسوء الحالة الإقتصادية الحالية، التي تدفع بالمواطنون للإدخار تحسباً لتغيرات اقتصادية جديدة قد ترهق الحالة الإقتصادية أكثر وأكثر، والتي تؤثر بشكل واضح على طبقات المجتمع المتوسطة والأكثر فقراً.

  • من عيار 21 اليوم سعر 630 جنية،
  • وسعر جرام الذهب من عيار 18 سجل 540 جنية،
  • وسعر جرام الذهب من عيار 24 سجل 720 جنية،
  • وسعر الجنية الذهب 5040 جنية.

جدير الإشارة إلى ارتباط أسعار الذهب عالمياً ومحلياً، بما تفرضه عليها أسواق الدولار الرسمية وغير الرسمية من تعاملات تؤثر على عمليات العرض والطلب، التي ينتج عن زيادتها زيادة الأسعار والعكس صحيح، فمع زيادة أسعار الدولار في البنوك مرة أخرى بعد انخفاض دام لأسبوعين، عاودت بالتبعية أسعار الذهب ارتفاعاتها في الأسواق المصرية ومحلات الذهب والصاغة.

لتسجل أسعار عيارات الذهب المختلفة اليوم حتى الساعة كما يوضحها الجدول التالي

** تجدر الإشارة إلى أن الأسعار التالية بدون إضافة المصنعية والدمغة، مع مراعاة اختلاف الأسعار الطفيف من مكان إلى آخر.

سعر عيارات الذهب اليوم الأحد وفقاً لآخر تحديث

مواضيع متعلقة

أسعار الذهب في محلات الصاغة

أسعار الذهب في  محلات الصاغة وأسواق الذهب في مصر عبارة عن الأسعار السابقة بالإضافة إلى من 25 إلى 60 جنية يتم إضافتهم لكل جرام من أعيرة الذهب المختلفة كـ “دمغة ومصنعية” وذلك عند الشراء فقط، أما في حالة البيع فيباع الجرام بصافي السعر بدون إضافة الدمغة والمصنعية، لتختلف مقدار الزيادة في جميع أسعار الذهب بمختلف محافظات الجمهورية من مكان إلى آخر.

نتابع على مدار الساعة أخر أخبار أسعار الذهب اليوم في مصر، والتي تشهد ارتفاعات مستمرة على مدار اليوم، ونتابع معكم بعد قليل أسعار الذهب في مختلف المحافظات لدى محلات الصاغة وتجار الذهب، برصد حي ومباشر حتى الساعة في تحديثاتنا اليومية المستمرة.

تحديث الساعة الأولى من صباح الأحد 20/8/2017

يتوقع أن تشهد أسعار الذهب اليوم استمرار حالة الإستقرار، بعد هبوط أسعار الذهب إلى نطاقها المعتاد في ختام تعاملات أمس السبت، واستقرار سعر الجرام من عيار 21 الأكثر تداولاً عند حد الـ 630 جنية وهو السعر الذي أصبح معتاد في أسعار الذهب حالياً، على الرغم من أنه كان في وقت ماضي يعد ارتفاعاً كبيراً في أسعار المعدن الذهبي النفيس، تغطيتنا تبدأ معكم منذ التاسعة من صباح اليوم.

تحديث الساعة 9:45 صباحاً

بداية التعاملات الصباحية اليوم الأحد، على استمرار استقرار أسعار الذهب حتى اللحظة دون تغيير يذكر عن الأسعار التي اختتم بها المعدن الذهبي النفيس نهاية تعاملات أمس السبت، والتي شهدت انخفاضاً مفاجئاً، وحسب التوقعات تستقر أسعار أعيرة الذهب المختلفة عند نفس السياق طوال ساعات العمل اليوم الأحد.

تحديث الساعة 12:10 ظهراً
تعاملات فترة الظهيرة الآن على أسعار المعدن الذهبي، المحافظ حتى اللحظة على حالة جمود أسعاره التامة في الأسواق ومحال الصاغة في مصر، عند نفس الأسعار التي اختتم بها تعاملات أمس السبت دون تغيير، ويتوقع أن يواصل الذهب استقرار أسعاره طوال ساعات العمل اليوم وحتى ختام التعاملات المسائية.

تحديث الساعة 2:00 ظهراً
لازالت أسعار الذهب على حالتها من الثبات مع استمرار فترة الظهيرة اليوم الأحد، حسب ما أكدنا من توقعات ثبات أسعار الذهب اليوم بعد تعرضها لتغيرات شديدة بالإنخفاض خلال تعاملات أمس السبت، وبالتالي فإن أسعار الذهب يرجح بشكل كبير أنها لن تشهد أي تغيرات اليوم ليظل استقرار سعر الجرام من عيار 21 عند سعر 630 جنية.

التعليقات