التخطي إلى المحتوى

سعر الذهب اليوم الخميس 27/7/2017،كسرت أسعار الذهب اليوم الخميس ختام تعاملات الأسبوع، حاجز الثبات الذي ظل عليه الذهب بشكل نسبي طوال تعاملات الأسبوع الجاري، لتشهد أسعار الأعيرة الذهبية المختلفة ارتفاعاً بقيمة 3 جنيهات دفعة واحدة، في إطار واضح وبين إلى عودة ارتفاع أسعار الذهب من جديد بعد حالة الثبات التي استمرت لفترة طويلة نسبياً، وعلى الرغم من أن ارتفاع اليوم لم يكسر الإستقرار النسبي إلا أنه كسر حاجز الثبات في أسعار المعدن الذهبي.

وتشد الأسواق الذهبية ومحلات الصاغة في مصر تحركات بينية متفاوتة من مكان إلى آخر، بعد أن كانت الآمال معقودة على انخفاضات في أسعار الذهب، خالف الذهب التوقعات وأرتفع من جديد، وفقاً لما أكده المحللون الإقتصاديون من قبل، من أن فترة الثبات الطويلة لا تبرهن إلا على إرتفاعات وشيكة، ويرتبط سوق الذهب في مصر بما تفرضه عليه ظروف العرض والطلب.

ليسجل سعر جرام الذهب اليوم

  • من عيار 21 اليوم سعر 625 جنية،
  • وسعر جرام الذهب من عيار 18 سجل 536 جنية،
  • وسعر جرام الذهب من عيار 24 سجل 714 جنية،
  • وسعر الجنية الذهب 5000 جنية.

جدير الإشارة إلى ارتباط أسعار الذهب عالمياً ومحلياً، بما تفرضه عليها أسواق الدولار الرسمية وغير الرسمية من تعاملات تؤثر على عمليات العرض والطلب، التي ينتج عن زيادتها زيادة الأسعار والعكس صحيح، فمع زيادة أسعار الدولار في البنوك مرة أخرى بعد انخفاض دام لأسبوعين، عاودت بالتبعية أسعار الذهب ارتفاعاتها في الأسواق المصرية ومحلات الذهب والصاغة.

لتسجل أسعار عيارات الذهب المختلفة اليوم حتى الساعة كما يوضحها الجدول التالي

** تجدر الإشارة إلى أن الأسعار التالية بدون إضافة المصنعية والدمغة، مع مراعاة اختلاف الأسعار الطفيف من مكان إلى آخر.

سعر عيارات الذهب اليوم الخميس وفقاً لآخر تحديث

أسعار الذهب في محلات الصاغة

أسعار الذهب في  محلات الصاغة وأسواق الذهب في مصر عبارة عن الأسعار السابقة بالإضافة إلى من 25 إلى 60 جنية يتم إضافتهم لكل جرام من أعيرة الذهب المختلفة كـ “دمغة ومصنعية” وذلك عند الشراء فقط، أما في حالة البيع فيباع الجرام بصافي السعر بدون إضافة الدمغة والمصنعية، لتختلف مقدار الزيادة في جميع أسعار الذهب بمختلف محافظات الجمهورية من مكان إلى آخر.

نتابع على مدار الساعة أخر أخبار أسعار الذهب اليوم في مصر، والتي تشهد ارتفاعات مستمرة على مدار اليوم، ونتابع معكم بعد قليل أسعار الذهب في مختلف المحافظات لدى محلات الصاغة وتجار الذهب، برصد حي ومباشر حتى الساعة في تحديثاتنا اليومية المستمرة.

تحديث الساعة الأولى من صباح الخميس 27/7/2017

أسعار الذهب اليوم الخميس وبداية الإرتفاع الجديد في أسعار المعدن النفيس، فمع بداية تعاملات اليوم شهدت أسعار الذهب زيادة بقيمة 3 جنيهات دفعة واحدة، عن الأسعار التي اختتم بها المعدن الذهبي ختام تعاملات أمس الأربعاء، ونستمر في المتابعة على مدار اليوم لآخر تطورات أسعار الذهب في مصر لحظة بلحظة.

تحديث الساعة 10:30 صباحاً

فترة الصباح في تعاملات أسعار الذهب، ولازال الإرتفاع هو شعار أسعار الذهب حتى الآن، بعد الإرتفاع في بداية تعاملات اليوم، ثبتت أسعار الذهب في تعاملات العاشرة والنصف صباحاً، ليكون سعر جرام الذهب من عيار 21 الأكثر تداولاً الآن 624 جنية بدلاً من 621 جنية في ختام تعاملات الأمس.

تحديث الساعة 1:30 ظهراً

فترة الظهيرة في تعاملات أسعار الذهب، وارتفاع جديد بقيمة جنيهين تبدأ به أسعار الذهب تعاملات فترة الظهيرة اليوم الخميس، في إشارة قوية إلى مزيد من الإرتفاعات في أسعار المعدن النفيس خلال الساعات المقبلة، ومن المتوقع أن يكسر الذهب صعوداً اليوم رقماً قياسياً جديداً.

تحديث الساعة 4:30 عصراً

أسعار الذهب في ختام فترة تعاملات الظهيرة اليوم الخميس يشهد انخفاضاً بقيمة جنية واحد، ليسجل سعر جرام الذهب من عيار 21 الأكثر تداولاً الآن سعر 625 جنية، بعدما بدأ تعاملات اليوم عند حد الـ 621 جنية ومنها إلى 624 جنية ثم 626 جنية وأخيراً هبوطاً بقيمة جنية واحد ليسجل الآن 625 جنية.

تحديث الساعة 6:45 مساءاً

بداية التعاملات المسائية في أسعار الذهب، المحافظ حتى اللحظة على ثبات أسعار تعاملات فترة ما بعد الظهيرة دون تغيير يذكر، يأتي هذا بعد سلسلة من التغيرات شهدتها أسعار الذهب طوال ساعات العمل اليوم الخميس لأول مرة منذ أيام، ليكسب خلالها الذهب 4 جنيهات في كل الأعيرة.

التعليقات