كانت هناك فتاة من أصل بولندي، قد تغير شكل وجهها بالكامل، وذلك بعد أن قامت بإجراء عملية جراحية في وجهها؛ لأنها كانت مصابة بظهور إحدى الأورام في وجهها، الأمر الذي جعلها اللجوء إلى زرع وجه من جديد؛ حيث أنها كانت تحمل وجهًا ليس له ملامح ومشوه للغاية بسبب ذلك الورم.

كان هذا الورم الذي حدث لها في وجهها نتيجة أعمال وراثية، والتي أصاب العصب الليفي لديها وتمكن منه الورم، ولكنه كان من النوع الحميد، إلا أنه كان لا يجعلها أن تعيش بهذا الوجه بصورة طبيعية، بالإضافة إلى عدم قدرتها على تناول الأكل بصورة سليمة؟، أو الشرب ومضغ الطعام وبلعه.

وبعد أن أجريت الفتاة عملية زرع الوجه ظهرت في مؤتمر للصحافة لتوضح التجربة التي عاشتها، وذلك بعد أن شفت تمامًا وأصبح لها وجه جيد، كان هذا اللقاء معها بعد ثلاث سنوات من انتهاء العملية، والتي حدثت فيه عن كيفية إجراء تلك العملية في وجهها والتي زرعت لها خلايا وجهية جديدة، جلها تستمتع بمظهر جيد للوجه، على الرغم من أنه ما زال يوجد بعض الكدمات في الوجه إلى أنه أفضل من الوضع السابق بكثير.

وقد أوضح الطبيب الذي أجرى لها العملية التجميلية أن تلك العملية زرعت فيها ثمانون في المائة من الجلد لوجه السيدة، والذي جعلها الآن في وضع مظهر جيد بالإضافة لقدرتها على الأكل والمضغ بشكل جيد.

شاهد بالصور .. فتاة أجرت عملية زرع وجه بالكامل تعرف على ذلك شاهد بالصور .. فتاة أجرت عملية زرع وجه بالكامل تعرف على ذلك