التخطي إلى المحتوى

لا تزال وسائل الإعلام الغربية تروج إلى رحيل اللاعب محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي، عن ناديه وانتقاله إلى نادي ريال مدريد الأسباني خلال فترة الانتقالات القادمة.

وقد تصاعدت عدد من التقارير العالمية التي تربط ما بين الملكي وصلاح خلال الفترة القادمة، خاصة بعد أن تم التعاقد مع البرازيلي فيلبي كوتينيون نجم ليفربول، والذي انتقل إلى برشلونة في صفقة بلغت قيمتها 120 مليون يورو، فضلاً عن 40 مليون يورو حوافز إضافية، هذا ما جعل جماهير الريال تطالب بتدعيم صفوف الفريق في ظل تراجع الأداء وتراجع النتائج للنادي الملكي.

وتشير التكهنات إلى أن محمد صلاح من المتوقع أن يغادر فريق ليفربول خلال الفترة القادمة، أي أن الصفقة المنتظرة خلال الانتقالات الشتوية سوف تكون من نصيب الفرعون المصري الصغير، ولكن جماهير فريق الريدز ترفض بشدة رحيل صلاح عن الفريق، خاصة بعد انتقال كوتينو إلى فريق برشلونة.

وقد كتب العديد من عشاق الفرعون المصري صلاح على مواقع التواصل الاجتماعي رسائل من أجل استعطاف صلاح للبقاء بالنادي، كاتبين: “لا يمكن أبداً أن نفرط في صلاح حتى نحصل على بعض البطولات، نحن نحب صلاح بشدة ونريده أن يستمر معنا لسنوات طويلة، أرجوكم لا تسمحوا لصلاح بالرحيل نحن لا نريد أن يكسر قلوبنا صلاح مرة أخرى”.

كما أكد أحد المشجعين أن الإدارة يجب ألا تسمح برحيل محمد صلاح قبل مرور ثلاث مواسم قادمة على الأقل.

التعليقات