مع حلول شهر رمضان الكريم لعام 2017- 1438، كل عام وأنت بخير، أعادة الله عليكم بالخير والمن والبركات، يبدأ جميع المسلمون في الأمة العربية بتبادل رسائل وكروت التهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، فنقدم لكم خدمة (رمضان أحلى مع) حيث نوفر خاصية كتابة الاسم المقرب لديك على الصورة لتشاركها مع أصدقائك لتكون أجمل كارت تهنئة بحلول شهر رمضان الكريم لعام 2017.

صور رمضان أحلى مع

يتميز شهر رمضان الكريم بسمات خاصة فبه تتواجد الروحانيات المرتفعة وتجمع الأسرة والأصدقاء، فقبل حلول الشهر الكريم يبدأ المسلم في مباركة أخيه بمناسبة حلول الشهر فأصبح من السهل تبادل الصور وكروت المعايدة ورسائل التهنئة، خصوصاً بعد توافر الرسائل المجانية عبر برامج التواصل الاجتماعي “فيسبوك ماسنجر،و الواتس آب”.

ترجع فكرة رمضان أحلى إلى ابتكار شركة كوكاكولا عندما استخدمتها كمنتج إعلاني منذ 4 سنوات فكتبتها على علب الكوكاكولا، وبالفعل حققت هذه الفركة نجاح هائل أدت إلى طفرة في معدل أرباح الشركة.

 رمضان أحلى مع+ اكتب الاسم بنفسك

يقدم لكم موقعنا “دليل مصر” خدمة جديدة يمكنكم خلالها الحصول على تصميم صور (  رمضان أحلى مع + أسمك.. أسم زوجك..خطيبك.. أصدقائك.. وغيرهم) حيث يمكنك كتابة الاسم المقرب إليك بنفسك الآن من خلال كتابة الاسم التي ترغبه في المربع بالأسفل، ثم تضغط تحميل الصورة لتحصل عليها.

هذا ويمكنك كتابة الاسم الذي ترغب به بلغات متعددة فلا تنحصر الكتابة على اللغة العربية فقط.

لتهنئة أصدقائك برسائل رمضانية مميزة نوفر لكم أحدث مجموعة من رسائل التهنئة لرمضان 2017 اضغط من هنا

 

 

صور رمضان أحلى مع

سيحل شهر رمضان الكريم في تمام يوم السبت المقبل الموافق 27 مايو 2017، لذلك نعرض عليكم إمسكاية شهر رمضان وما تحتويه من مواقيت الصلوات ومواعيد الإفطار والإمساك ومواعيد الشروق، وذلك في إمساكية شهر رمضان2017